الاخبار
السفير السعودي بدمشق: علاقاتنا ممتازة وستعود إلى ما كانت عليه قبل عام

أكد عبد الله صالح الحريص، القائم بأعمال المملكة العربية السعودية في سوريا، أن العلاقات بين السعودية وسوريا تشهد حالياً أفضل مراحلها وستستمر في التطور نحو الأفضل، وذلك بفضل دعم الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد محمد بن سلمان والرئيس بشار الأسد.
وفي تصريحاته على هامش الاحتفالية التي نظمتها السفارة السعودية في دمشق بمناسبة اليوم العالمي للعمل الإنساني، أشار الحريص إلى أن مستقبل العلاقات بين البلدين يسير في اتجاه إيجابي، معرباً عن أمله في عودة العلاقات إلى ما كانت عليه قبل عام 2011، مشدداً على أهمية دعم سوريا كدولة شقيقة تحتاج إلى الوقوف بجانبها.
الوطن



