نجوم و مشاهير
“خسرت مليونيّ دولار”… الشيف أنطوان: “راحوا اختفوا اتبخروا”

أوضح الشيف أنطوان أنه تلقى عروضاً من عدة قنوات، لكنه أكد أن تلفزيون لبنان هو بمثابة “بيته”.
كما أشار الشيف أنطوان إلى أنه خسر مليوني دولار خلال الأزمة الاقتصادية، وقال: “ذهبوا واختفوا كأنهم تبخروا، وها أنا أعيد بناء نفسي من جديد، وقد بدأت مشروعاً جديداً في الأردن”.
عرض هذا المنشور على Instagram
لبنان 24



