نجوم و مشاهير

بسبب شارة مسلسل “صبايا” عام 2009.. ديمة بياعة تفتح النار مجدداً على نسرين طافش

أعربت الممثلة السورية ديمة بياعة عن استيائها بشأن ترتيب اسمها في شارة مسلسل “صبايا” الذي عرض في عام 2009، مما أشعل الخلاف مجدداً بينها وبين زميلاتها في العمل.

نشرت ديمة مقطع فيديو للجمهور حيث تحدثت فيه عن تفاصيل الواقعة: “اتصل بي المخرج ناجي طعمة وأخبرني بأن هناك ممثلتين يتشاجران بشأن ترتيب أسمائهم قبلي، رغم أنني كنت الأعلى أجراً وفقاً للعقد.

وأشارت إلى أن رنا الحريري كتبت العمل لي. أخبرت المخرج أن لا مشكلة لدي في ذلك، وأضفت أنه وفقاً للعقد، كان من المفترض أن يُذكر اسمي أولاً، لكنني لم أعترض حتى إذا وضعوا اسمي في النهاية.

ومع ذلك، شعرت بالانزعاج لأن صورتي ظهرت مرتين في الشارة وكان وجودي فيها أكثر من باقي الممثلات. في النهاية، أكدت أنها راضية بما قدمته وتعيش بضمير مرتاح.

الفن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى