اخبار ساخنة

إعلامية مصرية تثير الجدل بسبب رقصها في باحة مسجد أثري

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أثار احتفال إعلامية مصرية شهيرة بزفاف ابنتها في ساحة مسجد أثري بالقاهرة جدلاً واسعاً، بعد انتشار دعوات على مواقع التواصل الاجتماعي تطالب بمحاسبة المسؤولين عن السماح بتنظيم حفل تخلله الرقص في ساحة المسجد.

جدل حول حفل زفاف داخل مسجد أثري

وفقاً لما نشرته صحيفة “المصري اليوم”، أثارت مقاطع الفيديو والصور المتداولة لحفل عقد قران ابنة الإعلامية مفيدة شيحة، الذي تضمن رقصاً داخل ساحة مسجد محمد علي بالقلعة، موجة من الاستياء والغضب.

ردود فعل وتفاعل

علّق رئيس حملة الدفاع عن الحضارة المصرية، عبد الرحيم ريحان، على عقد القران في ساحة المسجد، مطالباً بمحاسبة المسؤولين عن هذا الحدث.

واعتبر ريحان أن ما حدث يمثل تدنيسًا للمكان وعدم احترام للدين الإسلامي.

الاحتفال بالزفاف

أشارت صحيفة “اليوم السابع” إلى أن مفيدة شيحة حرصت على الاحتفال بزفاف ابنتها قبل عقد القران، حيث نشرت فيديو على حسابها في “إنستغرام” وهي ترقص مع ابنتها وخطيبها، ونشرت مقطعاً آخر تظهر فيه وهي ترقص منفردة، معبرة عن فرحتها الكبيرة، وعلقت على الفيديو بقولها: “النهاردة فرحة عمري”.

وقد شهدت هذه الفيديوهات تفاعلاً كبيراً من الجمهور ونجوم الوسط الفني والإعلامي الذين حضروا الحفل.

مسيرة إعلامية حافلة

تعد مفيدة شيحة من الإعلاميات البارزات في مصر، حيث قدمت العديد من البرامج التلفزيونية والإذاعية، خاصة في مجال المنوعات.

من أبرز برامجها “سكوت حنغني”، و”دقيقة مفيدة”، و”الستات ما يعرفوش يكدبوا”. كما ظهرت كممثلة في مسلسلين، الأول بعنوان “آن الأوان” الذي عرض في عام 2006، والثاني “قواعد الطلاق الـ 45″، حيث قدمت شخصيتها الحقيقية كمذيعة.

تفاعل واسع

تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الحدث، معبرين عن استيائهم من تحويل ساحة المسجد إلى مكان للاحتفال والرقص، مطالبين بإجراءات صارمة للحفاظ على قدسية الأماكن الدينية واحترامها.

الحرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى