اخبار ساخنة

ليلى عبداللطيف تتوقع مقـ. .ـتل فنان عربي وفضيحة آخر!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تستمر خبيرة الأبراج والتوقعات، السيدة ليلى عبداللطيف، في إثارة الجدل بسبب تنبؤاتها التي غالبًا ما تتحقق.

ومن بين أحدث توقعاتها التي لفتت الأنظار، تنبأت بارتباط الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب برجل غير طليقها الفنان حسام حبيب.

 

في حوارها الأخير ضمن برنامج “ساعة الصفر” مع الإعلامي علي ياسين، كشفت ليلى عبداللطيف أن فضيحة كبرى ستطال ممثلاً عربياً شهيراً، دون الكشف عن هويته، بعد تقديم شكوى ضده مدعومة بالصوت والصور، تتهمه بالاختلاس والتزوير، ما قد يؤدي إلى سجنه.

وأشارت إلى أن إعلامية عربية ستكون وراء كشف هذه الفضيحة، وتشمل التحقيقات أيضاً مجموعة من الأشخاص المتورطين في قضايا مماثلة. وأكدت ليلى أن الممثل المتورط ليس من الجنسية اللبنانية.

مقتل فنان عربي

على صعيد آخر، تنبأت ليلى عبداللطيف بمقتل فنان من الصف الأول بظروف غامضة، قد تكون نتيجة حادث مأساوي أو جريمة قتل مدبرة لأسباب مالية.

وأشارت إلى أن لبنان سيودع أحد أبرز فنانيه ذوي الصوت الجميل في الفترة ما بين منتصف عام 2024 وعام 2025.

كما كشفت أن الفنان اللبناني جورج خباز سيصبح حديث الإعلام المحلي والعربي بفضل عمل مسرحي ضخم وغير مسبوق، من المتوقع أن يحقق شهرة عالمية.

 

شيرين عبدالوهاب تعود بقوة

أكدت ليلى عبداللطيف أن شيرين عبدالوهاب ستعود بقوة إلى الساحة الفنية، وستتصدر الترند بأغانيها القادمة، مشيرة إلى أنها ستقيم حفلات في لبنان ولن يتمكن أحد من عرقلتها.

تعاون مشترك بين ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

كما كشفت ليلى عن تعاون فني قادم بين ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، وأشارت إلى أن ياسمين ستعود للاستعراض والغناء قريبًا، مؤكدة أن الثنائي ما زالا على علاقة حب قوية.

البوابة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى