نجوم و مشاهير

بماذا رد كاظم الساهر على معجبة طلبت الزواج منه؟

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

الفنان العراقي كاظم الساهر فاجأ جمهوره بتصرف غير معتاد عندما طلبت منه إحدى المعجبات الزواج علنًا خلال حفله في القاهرة، والذي أقيم مساء الجمعة الماضية.

وعاد الساهر إلى مصر بعد غياب دام عامين عن حفلاته هناك، وحقق الحفل إقبالاً جماهيرياً كبيراً، رغم الأسعار العالية للتذاكر التي وصلت إلى 32 ألف جنيه.

في أثناء الحفل، توقفت معجبة بين الجمهور وطلبت من كاظم التقاط صورة معها، قائلة: “عايزة أسلم عليك يا كاظم”، ثم صرخت بأعلى صوتها: “تتجوزني يا كاظم”.

رد الساهر عليها ممازحاً: “هتجوزك”.

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع هذا الموقف، لكنه أضاف قائلاً: “طبعاً لي الشرف إني أتزوج من مصرية، لكن خلاص القلب ارتاح في مكان معين وما أقدر”.

 

كما فاجأ كاظم الساهر جمهوره بصعود سهيلة بهجت، نجمة برنامج “ذا فويس كيدز”، إلى المسرح لمشاركته الغناء، قائلاً: “رحبوا معي بنجمة ذا فويس كيدز، لكنها أصبحت أطول مني الآن”، واستمرت في الغناء معه وسط تفاعل كبير من الجمهور.

أما بالنسبة لتذاكر الحفل، فقد أثارت الأسعار المرتفعة جدلاً واسعًا على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث وصل سعر التذكرة في الصف الأول إلى 32 ألف جنيه مصري (حوالي 700 دولار أمريكي).

وقامت الجهة المنظمة بطرح أسعار التذاكر التي تراوحت بين 32,160 جنيهًا مصريًّا للصف الأول و13,920 جنيهًا مصريًّا للصف العشرين والأخير.

إرم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى