نجوم و مشاهير

وفاة نجم فيلم Pirates Of The Caribbean: On Stranger Tides بحادث هجوم قرش

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

لقي الممثل تامايو بيري، المعروف بدوره في فيلم “Pirates of the Caribbean”، مصرعه بعد تعرضه لهجوم من سمكة قرش أثناء ممارسته رياضة ركوب الأمواج في مياه هاواي بالولايات المتحدة الأمريكية.

وأفادت خدمات الطوارئ في هونولولو، خلال مؤتمر صحفي، بأن بيري البالغ من العمر 49 عامًا توفي في وقت متأخر من يوم الأحد بعد أن استُدعيت فرق الإنقاذ إلى شاطئ Malaekahana في حوالي الساعة الواحدة ظهرًا بالتوقيت المحلي.

وقد أُعلن عن وفاته بعد أن تم نقله إلى الشاطئ بواسطة زلاجة مائية.

كان بيري، البالغ من العمر 49 عامًا، من راكبي الأمواج المتمرسين وعمل كمنقذ منذ فترة طويلة.

ووفقًا للتقارير، كان يستمتع برياضة ركوب الأمواج على شاطئ Malaekahana في جزيرة أواهو بولاية هاواي، وكان يمارس رياضته المفضلة قبالة جزيرة جوت، التي تبعد حوالي 32 ميلاً شمال هونولولو، عندما تم العثور عليه في الساعة الواحدة ظهرًا.

وأوضحت خدمات الطوارئ في بيانها أن بيري تعرض لجروح قاتلة نتيجة هجوم سمكة قرش، وتم استخدام زلاجة مائية لانتشال جثته من المحيط، حيث وُجدت جثته هامدة وتعرضت لعدة عضات من سمكة القرش.

وصف عمدة المدينة، ريك بلانغياردي، وفاة بيري بأنها “خسارة مأساوية”، مشيرًا إلى أن بيري كان شخصية مائية أسطورية ومحل احترام كبير. وأضاف أن بيري نشأ في المنطقة وكان عضوًا بارزًا في فريق سلامة المحيطات.

وناشد بلانغياردي الجمهور ووسائل الإعلام بضرورة احترام وتكريم عائلة بيري في هذا الوقت الصعب.

جدير بالذكر أن تامايو بيري كان قد أدى دورًا في فيلم “Pirates of the Caribbean: On Stranger Tides”، وهو الفيلم الرابع في السلسلة، الذي أُنتج عام 2011 وشارك فيه النجمان جوني ديب وبينيلوبي كروز.

كما شارك بيري في عدة أعمال أخرى منها “Lost”، و”Hawaii Five-0″، و”Blue Crush”، و”Charlie’s Angels”، وظهر في إعلان ترويجي لشركة “كوكا كولا”.

الفن

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى