نجوم و مشاهير

عمرو دياب يفاجئ الجمهور بأحدث ظهور له وحلق يعرضه للانتقادات

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

فاجأ عمرو دياب الجمهور بأحدث ظهور له، حيث نشرت الإعلامية المصرية شيرين أبو الحسن صورة لابنها مع الهضبة، والذي ظهر بملامح متغيرة وحلق في الأذن عرضه للانتقادات.
وبمجرد نشر الإعلامية الشهيرة لصورة عمرو دياب مع ابنها، أثيرت حالة من الجدل في التعليقات ما بين متابعين عبروا عن اندهاشهم من تغير ملامح عمرو دياب، وآخرون انتقدوا ارتداءه لحلق معبرين عن اندهاشهم باتجاه الهضبة خلال الفترة الأخيرة للظهور بإطلالات غير متوقعة.
عمرو دياب بحلق في الأذن
وظهر عمرو دياب وهو يلتقط صورة سيلفي تجمعه بابن الإعلامية شريهان أبو الحسن، ولفت حلقه الأنظار ليتعرض بعدها لانتقادات واسعة خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي يفاجئ بها الجمهور بإطلالة يصفها البعض بالصادمة.
فقبل هذه الإطلالة ظهر عمرو دياب مرتدياً “كارديجان” مفتوح باللون الأبيض، وسروال قماش بنفس اللون ويظهر في خلفية الصورة ستارة ومن ورائها يظهر ظل شخص. ونشر عمرو دياب البوستر الرسمي للأغنية عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، التي من المنتظر طرحها رسمياً خلال الأيام القليلة المقبلة.
وعبر متابعو الهضبة عن اندهاشهم بهذه الإطلالة التي اعتمد فيها على أزياء لم يكن يرتديها من قبل، فاعتاد الجمهور على ظهور نجمهم المفضل خلال السنوات الماضية بأزياء اعتبروها أنها تتناسب مع شخصيته وسنه، إلا أنه في الإطلالات الأخيرة تعرض لانتقادات واسعة بسبب ما اعتبره الجمهور اتجاه لاختيار أزياء وإطلالات لا تتناسب مع مرحلته العمرية.
وبعد نشر شريهان أبو الحسن لصورة عمرو دياب والتي كشفت عن ارتداءه لحلق في شحمة الأذن عبر البعض عن استيائهم من إطلالة الهضبة في تعليقات منها: “إيه الحلق ده لا حول ولا قوة إلا بالله بجد يعني”، “لابس حلق؟! عليه العوض”، “هو عمرو دياب لابس حلق هو في ايه حرام معملوش!”، “هو عمرو لابس حلق”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى