اخبار ساخنة
طلب غريب.. الشرطة الألمانية تطلب من الجماهير شرب “الحشيش” بدل “الخمور”

بسبب القلق من تكرار أعمال العنف التي وقعت بعد مباراة إنجلترا وصربيا يوم الأحد الماضي في مدينة غيلسنكيرشن نتيجة تناول الكحول، نصحت الشرطة الألمانية بعض المشجعين بتدخين الحشيش بدلاً من شرب الكحول خلال مباريات نهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، المقامة حاليًا في ألمانيا.
وقد منعت الشرطة الألمانية جماهير البطولة من تناول الخمور أثناء تواجدهم في الساحات لمتابعة مباريات “يورو 2024”.
يأتي هذا القرار في إطار الجهود المبذولة للحد من الفوضى والعنف المرتبط بتناول الكحول.
الجدير بالذكر أن ألمانيا قامت بتقنين تدخين الحشيش قبل شهرين فقط من انطلاق “يورو 2024”.
ورغم هذا التقنين، فإن تدخين الحشيش سيكون مسموحاً للمشجعين، ولكن ليس داخل الملعب أو في مناطق المشجعين أو الحانات أو ساحات المدينة.
لبنان 24



