اخبار سريعة

برجك اليوم الثلاثاء 18 مايو / أيار 2024

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
يوم غير جيد على الصعيد العاطفي بشكل خاص، يواجهون مشاكل كبيرة مع الشريك ويحاولون حلها والسيطرة عليها بشتى الطرق، وعلى الصعيد العملي الأمور أيضًا ليست جيدة، بالمجمل هي فترة ليست جيدة على مواليد برج القوس

حظك اليوم وتوقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
حاول السيطرة على أعصابك في هذه الفترة، تتلقى بعض الأخبار غير الجيدة، ويحاول عدد من الأشخاص استفزازك، لذلك انتبه الى ردات فعلك حتى لا تقوم بأمر غير جيد، تشعر بالانزعاج وتقرر التراجع عن قرار اتخذته سابقًا.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
تبدأ في بناء علاقات اجتماعية جديدة الفترة المقبلة، هذه العلاقات تؤثر على حياتك مستقبلًا بشكل إيجابي، تلقى دعم كبير من قبل عدد من الأصدقاء والعائلة، الوضع المادي يصبح أفضل بعد هذا الدعم، لكن انتبه للمصاريف.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
انتبه لنفاقاتك انت تصرف بدون وعي ولا إدراك وهذا الأمر سيؤثر على ميزانيتك، انت شخص معطاء لكن يجب ان تنتبه للمصاريف مساعدتك للآخرين يجب أن لا تكون على حساب نفسك، حاول أن تقضي وقت أطول مع العائلة.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
تحصل اليوم على ميزات في العمل، عليك اليوم اتخاذ العديد من القرارات المهمة والمصيرية، ركز على المهام المطلوبة منك وحاول ان تنجزها بدون تأخر، يجب عليك الحذر هذه الفترة بشكل كبير من بعض الأشخاص حولك.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
تتخبط في بعض القرارت، من الأفضل أن تستشير أصحاب الخبرة ومن تثق بهم، تفكر بأخذ إجازة طويلة من أجل الراحة، حيث تشعر بالارهاق الشديد، الشريك بحاجة إلى الشعور بالأمان من ناحيتك.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 أيلول – 22 أکتوبر
يوم جيد على العديد من الأصعدة، أخبار سارة تصلك اليوم تباعًا في البداية بخصوص العمل ولاحقًا بخصوص حياتك الخاصة وحياتك العاطفية، انتبه لصحتك الفترة المقبلة وامنح نفسك قسطًا من الراحة

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
انتبه هذه الفترة من التسرع في اي قرار او الاندفاع وراء أي قرار مصيري، تحلى بالصبر وفكر كثيرًا قبل اتخاذ اي قرار، فترة جيدة على الصعيد العاطفي، الامور في طريقها للأفضل فيما يخص علاقتك بالحبيب.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
بالرغم من تعرضك لانتكاسة في العمل، إلا أنها لن تؤثر عليك ماديًا حيث انك ستجد البديل بشكل سريع ويتحسن وضعك المادي بطريقة لم تتوقعها، انتبه لتصرفاتك مع الشريك حاول أن لا تغضبه وخطط من أجل لقاء رومانسي.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
تملك اليوم طاقة ايجابية مميزة، تفكر بالسفر للخارج من أجل تحسين وضعك العملي والمادي، هذا القرار ليس عاديًا فكر جيدًا واستشر اشخاص مروا بتجربة السفر قبل اتخاذه، ولا تنسى مشاورة عائلتك.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
يحمل شهر نوفمبر الكثير من المفاجآت والأخبار السارة، يمكن وصف هذا الشهر بداية الازدهار والتغيير، تنتهي ايضا بهذا الشهر من تسوية مشكلة عالقة كانت تعكر علاقتك بعدد من الأصدقاء.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
الأجواء من حولك غير جيدة، بالرغم من شعورك بالحيوية والحماس لكن جميع الاحداث حولك تشعرك بالإحباط، لا تخف الأمور سوف تتحسن لكنها تحتاج المزيد من الوقت، نزهة مع الاصدقاء تلطف أجواء اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى