نجوم و مشاهير

ليلى عبد اللطيف تثير الجدل بعد توقعها انفصال هذين النجمين

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

في لقاء جديد جمع خبيرة التوقعات والأبراج ليلى عبد اللطيف بالإعلامي عمرو أديب ضمن برنامجه “الحكاية” الذي يعرض عبر قناة mbc مصر، تطرقت ليلى إلى تقديم توقعاتها المستقبلية لعدد من الفنانين المصريين، بما في ذلك الفنانة هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح.

وخلال الحوار، قالت ليلى عبد اللطيف: “أعتقد أن هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح سيفترقان بشكل نهائي”.

وفي الوقت الذي أعرب فيه عمرو أديب عن استغرابه وأشار إلى أن أحمد خالد صالح نفى مؤخرًا أي أنباء عن الانفصال، أصرت ليلى على أن الانفصال سيحدث بالفعل وسيكون نهائيًا.

جاءت تصريحات ليلى عبد اللطيف في ظل تداول عدة شائعات حول انفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح، وهو ما نفاه الأخير قائلاً: “كل هذا ليس له أي أساس من الصحة، وكل ما يُقال مجرد شائعات لا أكثر.

أفضل طريقة للتعامل مع مثل هذه الشائعات هي تجاهلها تمامًا. اليوم، هناك من يحاول إشعال الفتنة، لكننا نتمنى أن نحظى بحماية من الشر”.

وأضاف أحمد خالد صالح أن هذه ليست المرة الأولى التي تطاله هو وزوجته شائعات من هذا النوع.

في سياق آخر، شارك أحمد خالد صالح في الموسم الرمضاني لعام 2024 من خلال مسلسل “بدون سابق إنذار”، الذي يضم نخبة من النجوم مثل آسر ياسين وعائشة بن أحمد وإسلام حافظ ونهال عنبر، من إخراج هاني خليفة وتأليف ألمي كفارنة.

بينما أطلت هنادي مهنا كضيفة شرف في مسلسل “جودر: ألف ليلة وليلة”، الذي يضم نخبة من الممثلين منهم ياسر جلال وياسمين رئيس ونور وجيهان الشماشرجي، محمود البزاوى، ومجدي فكري، وهو من تأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.

لها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى