نجوم و مشاهير

نسرين طافش تكشف تفاصيل تحريرها “شيكا” دون رصيد

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

في أحدث ظهور إعلامي لها، تحدثت الفنانة نسرين طافش عن قضية تحريرها “شيك” بدون رصيد واضطرارها لدفع مبلغ 4 ملايين جنيه لتجنب الحبس في مصر، مشيرة إلى أنها وقعت ضحية عملية نصب من سيدة مصرية.

وذكرت نسرين في برنامج “كتاب الشهرة” أن القضاء المصري عادل، موضحة أن السيدة التي احتالت عليها كانت بمثابة أم لها عند وصولها إلى مصر.

وأضافت: “أول ما وصلت مصر تعرفت عليها، وثقت فيها بشكل كبير، وعرضت علي أن تكون مديرة أعمالي.

وبعد فترة من الثقة، كنت قد أعطيتها شيكًا على بياض لتشطيب البيت، وعندما سافرت للتصوير استغلت الفرصة وزورت الشيك وكتبت فيه 4 ملايين جنيه”.

وأضافت: “في البداية شككت في الشغالة وأبعدتها، لكن لم أشك فيها أبدًا.

وبعد فترة، حدث خلاف بيننا، وعرفت أنها باعت الأرض بمبلغ مختلف، وقدمت الشيك للنيابة لتلوي ذراعي”.

وتابعت نسرين: “عندما نثق بالآخرين، يجب أن لا تكون ثقتنا عمياء، لأن بعض الأشخاص قد يخدعونك.

كنت ضحية للثقة في غير محلها، واضطررت لدفع المال لأن التوقيع كان بالفعل توقيعي، رغم أن المرأة زورت الرقم. انتهت القضية، وأنا متأكدة أنني كنت على حق، ولكن القانون لا يحمي المغفلين”.

وأكدت نسرين طافش أنها تعلمت من هذه الأزمة الكبيرة، قائلة: “رب العالمين علمني أن لا أثق بأحد ثقة عمياء”.

كما علقت الفنانة نسرين طافش على مسألة ارتداء الحجاب، مشيرة إلى أن العديد من صديقاتها المقربات يرتدينه ويدعونها دائمًا لاتخاذ هذه الخطوة، مؤكدين أن شكلها سيكون جميلًا به وفقاً لإرم نيوز.

وأوضحت نسرين ردًا على سؤال حول إمكانية ارتدائها الحجاب بعد ظهورها به في مسلسل “المداح”، أنها لا تفكر في الأمر حاليًا. وأشارت إلى أن والدتها محجبة، وأن شقيقتها ارتدته لفترة ثم خلعته عندما لم تعد مقتنعة به.

وأبدت نسرين تحفظها على من ينصح الأخريات بالحجاب علنًا وعلى وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن هذا التصرف هو نفاق وغرور ولا يمت للموعظة الحسنة بأي صلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى