نجوم و مشاهير

في عمر الـ 69.. زواج فنان مصري يثير جدلاً واسعاً

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أثار إعلان الفنان المصري محمود عامر عن زواجه في سن الـ 69 من فتاة أصغر منه بالعمر، وغير منتمية للوسط الفني، جدلاً واسعاً، نشر الفنان صور حفل زفافه معلناً “الحمد لله والشكر لله..تم بالأمس عقد القران والزفاف على الدكتورة رشا فراج”.

يأتي هذا الزواج بعد عام من انفصاله عن زوجته الفنانة لاشينة لاشين، والذي تم إعلانه في وقت سابق بسبب خلافات بينهما، حيث أعرب عن وحدته بعد الطلاق، إلا أن هذا القرار الجديد أثار تفاعلًا مختلفًا بين المتابعين، فبين من هنأوه وتمنوا له السعادة، وبين من سخر من الفارق العمري بينه وبين العروس.

رغم الآراء المتباينة، استمر الفنان المصري في نشر لحظات من الاحتفال ومقاطع الفيديو التي يرقص فيها مع عروسه، معبرًا عن شكره لله وعن الفرح الذي يعيشه، أشار إلى أن الحب هو المفتاح للفرح، وأوضح أن الله قد فاق وفرَّج بطرق لم يكن يتخيلها وفقاً لموقع العربية نت.

محمود عامر، الذي شغل منصب عضو في مجلس نقابة المهن التمثيلية، أكد على استمراره في الاحتفال بزفافه وشارك مقطع فيديو يظهر فيه وهو يرقص بفرح مع زوجته الجديدة، وفي تصريحات صحافية، رد على الانتقادات واصفًا منتقديه بأنهم مصابون بأمراض نفسية، وأكد أنه لم يرتكب فعلاً فاحشًا، بل تزوج بشكل قانوني وشرعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى