نجوم و مشاهير

فيديو بالذكاء الاصطناعي للراحل شادي زيدان يُبكي شقيقه أيمن

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تأثر الفنان السوري أيمن زيدان بشدة عندما شاهد مقطع فيديو لأخيه الراحل شادي زيدان، تم إنشاؤه باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، حيث وجه شادي في الفيديو التحية لأيمن وسأله عن أحواله وما إذا كان يريد أن يخبره بشيء.

رد أيمن قائلاً: “أنت تعلم أنني أحبك، لكنني نسيت أن أخبرك كم أحبك”.

 

ظهرت ملامح التأثر الشديد على أيمن زيدان، حيث امتلأت عيناه بالدموع وارتجف صوته، وذلك خلال ظهوره الأخير كضيف في برنامج “كتاب الشهرة” على قناة الجديد اللبنانية.

وفي اللقاء، نفى الفنان أيمن زيدان أن يكون مؤسسًا لمدرسة في الفن، موضحًا: “كلمة مدرسة كبيرة وشاملة، وأنا لم أؤسس مدرسة بهذا المعنى.

ربما الإصرار على التمسك بالشغف والمتابعة يمكن أن يجعل الفنان نموذجًا، لكن لا أسمي ذلك مدرسة” وفقاً لموقع إرم نيوز.

وفيما يتعلق بالمخرجة رشا شربتجي، قال زيدان: “رشا مخرجة مجتهدة قدمت أعمالاً ناجحة جداً، ووجودها كمخرجة مبدعة يعني الكثير للفن السوري”.

وعن رفضه المشاركة في مسلسل “كسر عضم”، أوضح أيمن زيدان أنه كان مشغولاً بتصوير مسلسل “الفرسان الثلاثة”، مؤكدًا أن قراره لم يكن مرتبطًا بالأجر المادي.

وتحدث زيدان عن تأثير الفن على حياته الشخصية قائلاً: “حياتي عمل دائم، حتى إنني لم أعش حياتي الشخصية كما أحب، ولم أستمتع بما حققته من نجاح” وفقاً لموقع إرم نيوز.

وعن الشائعات حول تدهور علاقته بالفنان السوري جمال سليمان، قال زيدان إن البعض ينشرون أخبارًا كاذبة على وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أن جمال صديق عزيز، وقد اتصل به ليقدم واجب العزاء عند وفاة شقيقه شادي وابنه ووالده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى