نجوم و مشاهير

إلهام شاهين تكشف سر انفعال عادل إمام عليها في “الهلفوت”

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

كشفت الفنانة المصرية إلهام شاهين تفاصيل جديدة عن كواليس التعاون بينها وبين الفنان الكبير عادل إمام، في فيلمهما الشهير “الهلفوت”، وقصة أول تعاون فني بينهما.

وتحدثت خلال برنامج المصري أفندي عبر قناة المحور مع الإعلامي محمد علي خير، عن علاقتها الفنية بالزعيم عادل إمام، بمناسبة عيد ميلاده خلال هذه الأيام، موضحة أنّها بدأت بفيلمها الأول أمهات في المنفى وكان من بطولته.

وأكّدت أنّ هناك مواقف لا تُنسى جمعتها بالزعيم خلال مشوارها الفني، كان أبرزها موقفاً كوميدياً حدث بينهما خلال فيلم “الهلفوت”.

وكشفت تفاصيله قائلة: “الزعيم عرض عليّ فيلم «الهلفوت» وطلب مني أن أطلب الأجر الذي أتمناه، لأنني أمثل مع عادل إمام… وعندما طلبت 5 آلاف جنيه انفعل عليّ بشكل كبير واتهمني بالجنون، وأخبرني أنه كان يتوجب عليّ أن أطلب ما قيمته 50 ألف جنيه”.

وغابت شاهين عن الماراثون الرمضاني الماضي، وبررت ذلك بأنّها لم تتقبل الأسلوب المتبع حالياً في العمل وكتابة السيناريو.

وأوضحت خلال تصريحات خاصة سابقة عبر “النهار العربي”، قائلة: “لن أتواجد بالموسم الرمضاني في أي عمل فني، وهذا قرار نهائي؛ لأنني فضلت انتظار انتهاء الشهر الكريم، وبدء تصوير عمل مكتمل الحلقات”.

وأضافت: “لا أحبذ فكرة البدء في تصوير عمل فني ما بحلقات قليلة، وبعدها يتم استئناف كتابة المتبقي منها في أثناء التصوير، لأنني أفضّل أن أقرأ دوري كاملاً وأحضّر للشخصية”.

وتابعت: “بطبيعة الحال، لديّ طقوس معينة في عملي؛ إذ أقوم بتفريغ شخصيتي على الورق، وأبدأ في فحصها ومذاكرتها جيداً، ولكن يتبعون حالياً أسلوب عمل متعباً بالنسبة إليّ، هو كتابة باقي الدور خلال التصوير، وهو ما لا أستطيع التماشي معه، لذا فمن الممكن أن يشاهدني جمهوري بعد رمضان المقبل أو الذي يليه”.

يُذكر أنّ آخر أعمال إلهام شاهين، مسلسل “بطلوع الروح”، الذي عُرض في رمضان قبل الماضي، من بطولة منة شلبي، أحمد السعدني، محمد حاتم وعادل كرم، تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

اقرأ المزيد: جومانا مراد تكشف سبب وفاة إبنتها والرؤيا التي حلمت بها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى