اخبار ساخنة

شاب سوري يخطف قلب حفيدة الرئيس الأمريكي.. من يكون؟

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تتحدث وسائل الإعلام البريطانية عن علاقة حب تجمع ناتالي بايدن، حفيدة الرئيس الأمريكي جو بايدن، بشاب من أصول عربية يدعى رافائيل حجار.

وانتشرت صور لهما معًا لأول مرة، وهما يمسكان بيدي بعضهما خلال مأدبة عشاء رسمية أقامها الرئيس بايدن في البيت الأبيض على شرف الرئيس الكيني ويليام روتو، بحضور الرئيسين السابقين بيل كلينتون وباراك أوباما.

حضر العشاء أيضًا أفراد آخرون من عائلة بايدن، أبرزهم ابنه هانتر وحفيدتاه نعومي وفينيغان، بالإضافة إلى ناتالي التي كانت تحضر أول عشاء رسمي لها برفقة حبيبها رافائيل حجار.

من هو رافائيل حجار؟

كشفت وسائل الإعلام البريطانية أن رافائيل حجار تلقى تعليمه في بريطانيا، حيث درس في مدرسة ويذربي الثانوية في وستمنستر ومدرسة لاتيم العليا في هامرسميث.

كما تلقى دروسًا قصيرة في الهندسة بجامعة كينغز كوليج لندن ومعهد ماساتشوستس للتقنية، بالإضافة إلى الرياضيات في جامعة وستمنستر وفقاً للعربية نت.

يتحدث حجار اللغات العربية والإنجليزية والفرنسية بطلاقة، ويضع في حسابه على “إنستغرام” رموزًا تعبيرية للعلم السوري والفرنسي والبريطاني.

تفاصيل العلاقة

ليس من الواضح أين وكيف تعرفا، لكن من المقرر أن يدرس حجار وناتالي بايدن في جامعة بنسلفانيا.

ناتالي، التي تبلغ من العمر 19 عامًا، هي الابنة البكر لنجل بايدن الراحل بو، الذي توفي بسبب السرطان عام 2015. وهي واحدة من أحفاد الرئيس الأمريكي السبعة.

يمارس حجار رياضتي الكريكت والتنس، وسُجّل كلاعب في فريق الرغبي بجامعة بنسلفانيا لموسم 2023-2024. أما ناتالي، فالتحقت بجامعة بنسلفانيا هذا العام بعد تخرجها من مدرستها في ولاية ديلاوير، وقد تجولت في الحرم الجامعي برفقة جدها عام 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى