اخبار ساخنة

“نشرت فيديوهات مخلة”.. القبض على البلوغر المصرية هدير عبد الرازق

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب في مصر القبض على البلوغر الشهيرة هدير عبد الرازق داخل شقتها في أحد الكمبوندات بالقاهرة، بتهمة نشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور.

ورصدت الأجهزة الأمنية نشر هدير عبد الرازق عددًا كبيرًا من الفيديوهات على منصات التواصل الاجتماعي مثل تيك توك، فيسبوك، وإنستغرام، تتضمن محتوى يحرض على الفسق والفجور.

تم القبض على المتهمة داخل شقتها، وصودر هاتفها المحمول كجزء من الأدلة، استعدادًا لعرضها على جهات التحقيق. وقد اتخذت السلطات الإجراءات القانونية اللازمة بحقها.

يُذكر أن أحد المحامين المصريين تقدم ببلاغ للنائب العام ضد هدير عبد الرازق، متهمًا إياها بالتحريض على الفجور وهدم قيم المجتمع. وأوضح المحامي في بلاغه أن أفعالها تقع تحت طائلة قانون مكافحة الآداب رقم 10 لسنة 1961 والمادة 269 من قانون العقوبات، بتهمة التحريض على الفجور ونشر محتوى غير أخلاقي على الإنترنت، وفقًا لما نشره موقع “القاهرة 24” الإخباري.

وأضاف المحامي أن البلاغ استند إلى مخالفة قوانين مكافحة الجرائم المعلوماتية، المتعلقة بإساءة استعمال الإنترنت لهدم المبادئ الأسرية والقيم المجتمعية وإنشاء حساب لتسهيل ارتكاب جريمة.

وأشار إلى أن العقوبات قد تصل إلى الحبس لمدة 5 سنوات مع الوضع تحت المراقبة الشرطية.

العربية نت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى