اخبار ساخنة

حسناء فرنسية تخطف قلب مبابي في لحظات.. من هي؟

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

لم تتوقع فتاة فرنسية جميلة أن تصبح مشهورة عالميًا بسبب نظرة إعجاب واحدة من نجم كرة القدم الفرنسي كيليان مبابي، حيث أصبحت حديث الجميع في الأيام الأخيرة.

بدأت القصة قبل بضعة أيام عندما كان النجم الفرنسي كيليان مبابي يتناول العشاء في أحد مطاعم مدينة كان الساحلية برفقة زميله عثمان ديمبلي.

وأثناء حديثهما، قدمت مجموعة من الفتيات عرضًا استعراضيًا، إحداهن كانت تحمل العلم الفرنسي.

عندما دخلت الفتاة المكان، نجحت في لفت انتباه مبابي الذي كان مشغولًا بالحديث، حيث التفت نحوها فورًا وقال “واااو” تعبيرًا عن إعجابه بجمالها.

كما هو الحال دائمًا، كانت كاميرات التصوير موجودة لتوثيق اللحظة، وسرعان ما انتشرت الصور والفيديوهات على منصات التواصل الاجتماعي وفقاً لموقع البوابة.

وبدأ المتابعون في البحث عن حساب الفتاة.

 

ومن حسن الحظ، قام أحد أصدقاء الفتاة بكتابة اسمها في التعليقات قائلاً: “يبدو أن كيليان مبابي وضع عينه عليك يا ليا”. وسرعان ما بدأ الناس في البحث عن “ليا” حتى عثروا على حسابها في “إنستغرام”.

وخلال يومين فقط، اقترب عدد متابعي الفتاة من 100 ألف متابع، بعد أن كان لديها 800 متابع فقط قبل لقاء مبابي. لم تتوقف شهرة ليا عند هذا الحد، بل تناولتها وسائل الإعلام العالمية، بما في ذلك صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، مما حولها من فتاة عادية إلى شخصية مشهورة بسبب نظرة إعجاب من مبابي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى