نجوم و مشاهير

أسعار خيالية لتذاكر حفل كاظم الساهر في مصر تثير ضجة

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أثارت أسعار تذاكر حفل المطرب العراقي كاظم الساهر المرتقب في مصر جدلاً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ارتفاعها الكبير. حيث بلغ سعر التذكرة في الصف الأول 32 ألف جنيه مصري، أي ما يقارب 700 دولار أمريكي.

من المقرر أن يحيي كاظم الساهر حفلاً غنائيًا يوم الجمعة القادم في منطقة أهرامات سقارة في مصر، بعد غياب دام عامين منذ آخر حفلة له في دار الأوبرا المصرية وفقاً لموقع إرم نيوز.

وقد أعلنت الجهة المنظمة للحفل عن أسعار التذاكر، حيث بلغت 32,160 جنيهًا مصريًا للصف الأول، و13,920 جنيهًا مصريًا للصف العشرين والأخير.

وتناقل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أسعار التذاكر بسخرية. كتبت شيماء علي: “اللي هيدفع 2400 ده هيبقى شايفه من الشاشة بتاعة الـ stage، طب وعلى إيه ما يشتري بيهم أكلة حلوة ويشغله في البيت، ليه كده يا كاظم ده أنا كنت بحبك؟!”.

وعلقت صوفا منسي بقولها: “الله يرحم أضواء المدينة، وبحبك يا كااااظييييم، ده أنت فتحت بوتيكًا من الدباديب اللي كانت بتتحدف عليك”.

وأضافت أخرى: “دا لو الـ آه قبل ما تنزل صدري هيحسها بصدره والله مش هتوصل لكدة”.

يأتي هذا الحفل بعد إصدار كاظم الساهر ألبومه الجديد “مع الحب” في الرابع عشر من فبراير، تزامنًا مع يوم الحب.

ويضم الألبوم قصائد اختارها بعناية، من بينها أعمال لشعراء جدد وشعراء كبار مثل الراحلين نزار قباني وكريم العراقي، ويتميز الألبوم بالقصائد الفصيحة، مما يعكس احتفاء الساهر باللغة العربية وإسهامه في تجديد الاهتمام بالقصيدة الفصيحة في الغناء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى