نجوم و مشاهير

سحر رامي تكشف المستور وتحكي تفاصيل قصة حبها مع حسين الإمام

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

كشفت الفنانة المصرية سحر رامي كواليس قصة حبها هي وزوجها الفنان الراحل حسين الإمام، والتي كللت بالزواج الذي امتد لسنوات طويلة قبل وفاته عام 2014.
وقالت سحر رامي في لقائها مع ياسمين عز على قناة mbc مصر، إن حسين الإمام حكى لها في وقت لاحق بعد تعارفهما، أنه رآها للمرة الأولى في التليفزيون، أثناء تقديمها إعلان بعنوان العقد والشراشيب.
وحكى حسين الإمام لزوجته بحسب تصريحاتها، أنها لفتت نظره على الشاشة ليقول لوالده فورا “البت دي حلوة أنا عايز أتجوزها”.
وأضافت سحر رامي أنها كانت تعمل مع الفنان فؤاد المهندس في إحدى المسرحيات، لتفاجأ بأسرة حسين الإمام بالكامل تتعرف عليها، مشيرة إلى أنها تعرفت عليهم في إطار العمل.
وعد لم يحققه حسين الإمام
وأكدت سحر رامي أن علاقتها تطورت بحسين الإمام، ولكن في إطار العمل حيث عرض عليها التعاون الفني معه ومن هنا بدأت المقابلات.
وأردفت أن زوجها الراحل وعدها بتنفيذ شريط لها، بعد اتفاقهما على الأغاني والرقصات وغيرها وظلا يتواعدان ليتفقا على كواليس العمل الذي لم يتم تنفيذه أبداً.
وقالت: “أنا قولت له أنت ضحكت عليا، قولت لي هعملك شريط وما عملتوش”، ولفتت سحر إلى قوة العلاقة بينها وبين حسين الإمام والتي ظلت ممتدة حتى بعد وفاته، مؤكدة أنها ستظل حرم حسين الإمام حتى وفاتها.
وتحدثت زوجة حسين الإمام عن أكثر ما أعجبها فيه وقالت: “كله على بعضه، ما كنت حابة أغير حاجة فيه ولا هو كان حابب يغير حاجة فيا، كنا حابين بعض زي ما احنا”.
سيدتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى