نجوم و مشاهير

احتيال لم تتوقعه علا غانم من طليقها.. ماذا فعل؟

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

كشفت الفنانة المصرية علا غانم عن تطور جديد في معركتها القانونية ضد طليقها رجل الأعمال عبد العزيز حسن، حيث أفصحت عن قيامه بتأجير فيلتها الخاصة دون علمها أو موافقتها.

وأوضحت علا أنها تقدمت ببلاغ ضد شركة قامت بتصوير إعلان تجاري داخل فيلتها دون الرجوع إليها أو الحصول على موافقتها. وبعد التحريات، تبين أن الفيلا المؤجرة هي موضوع نزاع بين علا وطليقها، الذي استخدم عقد إيجار مزور يدّعي أنه استأجر بموجبه الفيلا لمدة 59 عامًا مقابل ألف جنيه شهريًا.

ومن خلال هذا العقد المزيف، أجرى طليقها الفيلا لشركة تصوير، التي استخدمتها لتصوير إعلان دون إذن من علا وفقاً لموقع فوشيا.

وصرحت علا لوسائل إعلام مصرية قائلة: “هذا الشخص استغل غيابي عن مصر لمدة عام وثلاثة أشهر ليقوم بتأجير بيتي دون وجه حق، ليحول منزلي الذي بنيته ليكون مأوى لي ولعائلتي إلى مصدر ربح غير مشروع”.

وأكدت علا غانم أنها “المتضررة وليست المعتدية” في هذه القضية، وأنها عازمة على الاستمرار في الدفاع عن حقوقها حتى النهاية.

يأتي هذا التطور وسط سلسلة من النزاعات القانونية بين علا وطليقها، حيث صدرت عدة أحكام قضائية ضد عبد العزيز حسن بتغريمه مبالغ مالية كتعويضات مؤقتة لعلا غانم بعد اتهامه بالسب والقذف والتعدي عليها.

تشير هذه الواقعة إلى كيف يمكن لبعض الأشخاص استغلال الثغرات القانونية للاحتيال والنصب، مما يؤكد على ضرورة التحقق من صحة العقود والتأكد من تفاصيلها قبل التوقيع عليها.ر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى