نجوم و مشاهير

يزن السيد يكشف سر استمرار زواجه

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

صرح الفنان السوري يزن السيد بأن الأساس الذي يكمن وراء نجاح علاقته مع زوجته هو الحب والاحترام المتبادل، وكشف عن تفاصيل مشاركته في مسلسل “بيت أهلي” المنتظر في موسم دراما رمضان 2024.

في حديثه لـ “فوشيا”، أكد السيد أن ما جذبه للمشاركة في هذا المسلسل هو النص المميز وتعاونه مع شركة إنتاج محترمة ومخرج متميز كتامر إسحاق.

وأشار إلى أنه يقدم شخصية شاب متزن وهادئ، حيث تتناول الأحداث الجانب الاجتماعي بينه وبين زوجته وأمه، التي تلعب دورها الفنانة صباح بركات، بينما تجسد زوجته الفنانة ديمة الحايك.

وأكد السيد أنه لم يواجه في الواقع مواقف مشابهة بين زوجته وأمه، ولكنه أكد أنه في حال وقوع ذلك، سيكون موقفه محايدًا لكنه يفضل وقوفه مع والدته.

وقد أشاد بزوجته لمى الرهونجي، ووصفها بأنها “إنسانة لطيفة ومحبوبة من العائلة”، مؤكدًا أن أسرار استمرارية الحياة الزوجية تكمن في الحب والاحترام المتبادل.

وفيما يتعلق بمشاركته في مسلسل “كسر عضم 2″، قال السيد إنه يأتي بصفة ضيف في هذا العمل، الذي سيكون جسرًا للانتقال إلى الجزء الثالث.

وعن ردود الأفعال الإيجابية حول دوره في “العرافة”، أشار إلى أنه يعتبر هذا المسلسل مشروعًا شخصيًا وأنه بذل فيه جهدًا كبيرًا.

وكشف السيد أنه يقضي أوقات فراغه مع عائلته في المنزل أو بصحبة ولديه، يعرب وآدم. وأكد أن ابنه الأكبر يعرب لديه ميولًا رياضية وهو حاليًا كابتن منتخب سوريا – البراعم، بينما يتمتع آدم بميول فنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى