نجوم و مشاهير

إمارات رزق: أملك أكثر من 3 ملايين دولار!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

ظهرت الفنانة السورية إمارات رزق في برنامج “كتاب الشهرة” مع الإعلامي علي ياسين، حيث ناقشت جوانب متعددة من حياتها الشخصية والمهنية، بما في ذلك زواجها السابق من الفنان يوسف رزق، وتجربتها مع الإجهاض، ومواقفها حول استخدام منصة “تيك توك”، وغيرها من المواضيع.

اسمها الفني

خلال اللقاء، تحدثت إمارات عن السبب وراء اختيارها لاسم “إمارات رزق” كاسم فني، رغم انفصالها عن زوجها السابق يوسف رزق. وأوضحت أن هذا القرار جاء لتجنب الخلط بين أسماء الممثلات، خاصة عندما شاركت في أحد أعمال الكاتب السوري هاني السعدي، حيث كانتا ابنتاه روعة وربى السعدي في العمل ذاته.

ولتفادي الشائعات حول كونها شقيقة لهما، اعتمدت اسم “إمارات رزق”. وأضافت: “لا مشكلة لديّ في استخدام اسم رزق، لأن ابني ينتمي لهذه العائلة”.

زواجها من يوسف رزق

وفيما يتعلق بزواجها السابق من يوسف رزق، نفت إمارات الشائعات التي تقول إنها هي من طلبت الزواج، مشيرة إلى أنها كانت تبلغ من العمر 15 عامًا وقتها، ولم تكن مدركة تمامًا لما يحدث.

وأكدت أن عائلتها لم تكن موافقة على الزواج، لكنها ليست نادمة، لأن هذا الزواج هو الذي جعلها أمًا لابنها الذي يبلغ الآن 19 عامًا، وأيضًا هو ما أدخلها عالم التمثيل.

 

تجربتها مع الإجهاض

تحدثت إمارات عن حادثة إجهاضها أثناء تصوير مسلسل “طوق البنات”، وقالت إن طول فترة التصوير أدى إلى ضغوط جسدية أثرت على صحتها، مما أدى إلى انفصال المشيمة وفقدان الجنين.

خضعت بعدها لعملية جراحية بعد تعرضها لتسمم في الدم.

تيك توك

وحول رأيها بلجوء نجوم سوريا لمنصة “تيك توك” لتحقيق دخل إضافي، قالت إمارات إن كل شخص له الحرية في اختيار مصادر دخله، خاصة إذا لم يكن يحصل على الفرص الكافية في مجال التمثيل.

ومع ذلك، أشارت إلى أن “تيك توك” ليس مناسبًا لها لأنها مرتاحة من الناحية المالية، وأنها تمتلك ثروة تقدر بأكثر من 3 ملايين دولار، بالإضافة إلى مشروعها الخاص الذي لم تكشف عن تفاصيله.

علاقتها بحسام جنيد

وعند سؤالها عن شائعة عودتها لطليقها حسام جنيد، رفضت إمارات تأكيد ذلك، موضحة أنها تفضل إبقاء حياتها الشخصية بعيدًا عن الأضواء.

وشددت على أن طلاقها من جنيد وقع مرة واحدة فقط، رغم الشائعات التي تحدثت عن تكرار الانفصال.

نادين نجيم

في نهاية الحوار، اختارت إمارات الفنانة اللبنانية نادين نجيم كواحدة من أكثر النجمات نجاحًا في الأعمال المشتركة، مشيدة بإصرارها على تطوير مهاراتها.

وقالت: “صحيح أنها حصلت على بعض الدعم، ولكنها عملت بجد وحققت تقدمًا كبيرًا في مسيرتها، وهذا دليل على اجتهادها.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى