نجوم و مشاهير

طارق السايس من رئيس عصابة في الزند إلى عشيق في ألمانيا

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

قدم الفنان طارق السايس تجربة فنية جديدة في ألمانيا من خلال مشاركته في الفيلم الألماني “Blindspot” الذي عُرض لأول مرة يوم الاثنين.

في الفيلم، يؤدي السايس دور نادل يلتقي صدفة بسيدة تعاني من العنف والتحكم من زوجها. يجدان في بعضهما ملاذاً آمناً، وتبدأ علاقة خاصة بينهما.

بعد فترة، تتعرض هذه السيدة لحادث سير يدخلها في غيبوبة، وخلال فترة غيابها، يبدأ زوجها في اكتشاف تفاصيل حياتها الجديدة، ويكتشف وجود رجل آخر فيها.

يوجه الزوج اتهامات للسايس بأنه تم استئجاره للتسبب في مشاكل بينه وبين زوجته، مما يصيب السايس بصدمة نفسية ويدفعه تدريجياً إلى فقدان السيطرة على نفسه وفقاً لموقع سناك سوري.

عُرض الفيلم على القناة الألمانية ZDF، بمشاركة عدد من الفنانين الألمان مثل Klaus Steinbacher وFelicitad Woll وMarcus Mittermeier، فيما قام بإخراجه المخرج الفنلندي Hannu Salonen.

تأتي مشاركة السايس في “Blindspot” كإضافة جديدة لمسيرته الفنية في أوروبا. سبق له أن شارك في مسلسل ألماني بعنوان “ليبيراما بعد العاصفة”، حيث لعب دور “بلال”، وهو راقص وفنان حالم تتحول حياته ليصبح أسيرًا لذكرياته، يفقد اهتمامه بالحياة بينما يحافظ على نزاهته ونبله.

كما خاض السايس تجربة أخرى في الدراما السورية في عام 2023، حيث جسد دور “الدفاعي” في مسلسل “الزند”، وهو قائد عصابة تمتهن القتل والسرقة وأحد أعداء بطل العمل “عاصي” الذي يلعب دوره الفنان تيم حسن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى