نجوم و مشاهير

معتصم النهار يكشف أسرار عودته لزوجته بعد الطلاق

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

بدأ البرنامج الإذاعي “عمر جديد” الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية نسرين ظواهرة على أثير إذاعة “أغاني أغاني” (87.9 FM) أولى حلقاته يوم الخميس الماضي.

وقد استضافت ظواهرة في الحلقة الأولى الممثل السوري معتصم النهار، الذي تحدث بصراحة عن عدة جوانب في حياته المهنية والشخصية.

خلال المقابلة، شارك النهار تجربته حول أزمة طلاقه من زوجته ووالدة ابنته، لين برنجكجي.

وصرّح بأنها كانت واحدة من أصعب فترات حياته، حيث قال: “مررت بفترة قاسية للغاية، وكانت تحديًا لي ولزوجتي ولابنتنا”.

وأضاف أن الطلاق كان حتميًا، ولكن ابنته ساندرا ساعدت في إعادة الوالدين معًا، مما وفر أجواء إيجابية للصلح.

كما أوضح أن الرياضة كانت أحد العوامل التي ساعدته على تجاوز حزنه أثناء فترة الانفصال، وأشار إلى أن النوم كان وسيلته للهروب من الألم النفسي.

فيما يتعلق بعلاقاته الاجتماعية، أوضح النهار أنه يعتمد على نفسه للشفاء ولا يميل إلى بناء صداقات كثيرة.

وأعرب عن شعوره بالألم لابتعاده عن وطنه الأم، سوريا، ووصفه بأنه شعر بـ”صفعة” حينما اندلعت الحرب في سوريا، مشيرًا إلى أنه فقد الأمان والثقة والأمل.

عند سؤاله عن مظهره، أشار النهار إلى أنه يرى جماله هبة من الله ولا يشعر بالإساءة من التعليقات التي تركز على مظهره، حيث إنه متصالح مع نفسه ولا يرد على الانتقادات السلبية.

كما ذكر نصيحة الممثل السوري باسل خياط له بعدم الرد على التعليقات السلبية، خاصة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأشاد النهار بزملائه في الدراما، مثل النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم والنجم السوري قصي خولي، مذكرًا بتعاونه معهم في مسلسل “خمسة ونص”.

كما أشار إلى أنه يعمل على مسلسل “لعبة حب”، وهو النسخة المعربة من المسلسل التركي “حب للإيجار”، وأعرب عن سعادته بالعمل عليه رغم أنه غير راضٍ تمامًا عن أول 20 حلقة.

ينطلق “عمر جديد” كل خميس في تمام الساعة الرابعة عصرًا بالتوقيت المحلي لبيروت، مع إعادة الحلقات أيام الاثنين الساعة الثانية بعد الظهر.

وتستضيف نسرين ظواهرة في كل حلقة ضيفًا من النجوم والمشاهير، حيث يقدم البرنامج حوارات شفافة وصريحة حول نقاط تحول شكلت نقلة نوعية في حياة الضيوف.

يعتبر هذا البرنامج إضافة فريدة إلى المشهد الإذاعي العربي، حيث تسعى نسرين دائمًا لتقديم محتوى مبتكر وجذاب.

مجلة لها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى