اخبار ساخنة

كيف تجذب المال باستخدام أوراق الغار؟

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أوراق الغار لجعل العام الجديد أفضل من الناحية المالية
لنبدأ بالحديث عن وضع أوراق الغار في المحفظة. من الطقوس الكلاسيكية القديمة لجذب الأموال بأوراق الغار، كتابة رغباتك على ورقة الغار والاحتفاظ بها في محفظتك، في الشهر الأول من العام الجديد. هناك أيضًا أولئك الذين يتركون ببساطة ورقة الغار (بدون أي شيء مكتوب عليها) مخزنة بشكل دائم في محفظتهم، ويستبدلونها بورقة أخرى عندما تجف جدًا، معتقدين أن وجود الورقة داخل المحفظة قد يساعد في جذب الأموال.

أوراق الغار لزيادة الراتب
إذا كنت تبحث عن وظيفة جديدة أو تتطلع إلى الحصول على زيادة في الراتب، فيجب عليك وضع ورقة الغار في حقيبة عملك أو مكتبك. يعتقد بعض الناس أن هذا يزيد من فرص تحقيق النتيجة التي تبحث عنها.

أوراق الغار لدرء المشاكل في المكتب
يمكنك وضع ورق الغار في أماكن مثل المنزل أو المكتب (أكياس، أدراج، وغيرها) ، حيث يقضي الشخص الذي يرغب في الاستفادة المزيد من الوقت. يُعتقد أن الرابط بين أوراق الغار والمال يمكن أن يساعد في الجانب النقدي من حياة أولئك الذين يستحقون ذلك. ومع ذلك، فإن الطريقة الأكثر شيوعًا هي وضع أوراق الغار في المحفظة التي تحملها معك عادةً.

تستعرض لنا الثقافة الشعبية أمثلة عديدة لطقوس لتحقيق أهداف متنوعة، خاصة الحالة الاجتماعية والمهنية والمالية. نأمل أن تساعدك هذه الطقوس في العثور على السعادة التي تبحث عنها.

المصدر: wemystic.com

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى