نجوم و مشاهير

مذيعة مصرية شهيرة تروي تفاصيل محاولة خطـ. ـفها وسرقتها

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

المذيعة المصرية فيفان الفقي شاركت تفاصيل مأساوية حول محاولة خطف وسرقة تعرضت لها من قبل سائق أوبر، وتشبهت بواقعة حبيبة الشماع، التي فارقت الحياة قبل فترة قصيرة.

في مقابلة مع “العربية”، كشفت المذيعة المصرية عن تفاصيل الواقعة بعد حصولها على حكم قضائي بحبس السائق وتعويض بقيمة 100 مليون جنيه من شركة أوبر.

تفصيلت فيفان الفقي أنه في السابع من فبراير عام 2022، طلبت سيارة أوبر لنقلها إلى منطقة التجمع الخامس، ولكن عندما وصل السائق وأثناء الرحلة، قام بتغيير المسار المتفق عليه.

واستنكرت المذيعة المصرية سلوك السائق عندما توقف السيارة وطلب منها النزول وتسليمه ممتلكاتها، وعندما رفضت، اعتدى عليها بالعنف وسرقها وهاتفها وفقاً لموقع لبنان 24.

وشكرت فيفان الفقي الأهالي الذين سمعوا صراخها وأسرعوا لنجدها، وشكرتهم على مساعدتها وإنقاذها من الوضع الخطير.

تابعت المذيعة المصرية قائلة إن الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على السائق، الذي كان يبدو واضحًا أنه تحت تأثير المخدرات، وتمت محاكمته وحكم عليه بالسجن لمدة عام وتعويض بقيمة 100 مليون جنيه.

وختمت فيفان الفقي حديثها بالتأكيد على أن الأمن والسلامة يجب أن تكون الأولوية القصوى في تجارب السفر بواسطة التطبيقات مثل أوبر، وأنها تأمل أن تكون تجربتها تحذيرًا للجميع حول خطورة بعض الوضعيات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى