اخبار سريعة

عمر السومة يزف خبرا سارا لعشاق منتخب سوريا

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

النجم السوري عمر السومة قدم رسالة اعتذار إلى الجماهير السورية ولمدرب منتخب سوريا هيكتور كوبر، فيما يبدو أنه خطوة تمهيداً لعودته إلى المشاركة مجدداً مع المنتخب الوطني.

كان السومة، الذي يلعب في صفوف نادي العربي القطري، قد أثار مفاجأة كبيرة بإعلان اعتزاله اللعب دولياً مع منتخب سوريا قبل انطلاق كأس آسيا مطلع العام الحالي في قطر، وذلك بسبب استبعاده من القائمة التي اختارها المدير الفني هيكتور كوبر وفقاً لروسيا اليوم.

لكن بعد ذلك، قدم السومة اعتذاره وتراجع عن قرار الاعتزال الدولي، وأعرب عن استعداده لحمل قميص منتخب سوريا مرة أخرى في حال تم استدعاؤه.

وجاء في تصريح السومة عبر حسابه الشخصي في موقع “إنستغرام”: “أود أن أبدأ بتوجيه كلمة شكر وتقدير لجماهيرنا العزيزة، بسبب حبي العميق لوطني، فأنا دائماً مستعد لتمثيل منتخب بلدي. وعندما يتعلق الأمر بخدمة وطني، سأكون دائماً في المقدمة. الأحداث الأخيرة كانت صعبة، لكنني سأظل محترماً لقرار المدرب كوبر وأقدر جهود اتحاد كرة القدم في بلدي”.

وتابع: “أريد أيضاً أن أوضح أن بعض التصريحات التي أدلى بها تم تفسيرها بشكل خاطئ في وسائل الإعلام، وأعتذر إذا كان هناك أي تباس ناتج عنها. أنا هنا لخدمة منتخب بلدي إذا استدعيت. حبي لوطني ومنتخبه يفوق أي شيء آخر”.

وختم السومة: “أشكر كل من ساهم في عودتي الطيبة، وأود أن أعبر عن امتناني الخاص للسيد عبد الرحمن الخطيب، نائب رئيس اتحاد كرة القدم، ورئيس لجنة الانضباط والأخلاق، والمستشار القانوني الدكتور فراس علي المصطفى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى