اخبار سريعة

برجك اليوم الثلاثاء 16 أبريل / نيسان 2024

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
يا عزيزي برج الحمل حاول أن تهتم بصحتك بهذه الفترة، وأكثر من تناول الخضار والفواكة لتعويض الجفاف من رمضان، أما من الناحية المهنية تعلم شيء جديد يا عزيزي واستفد من خبرات زملائك، أما عاطفياً حب جديد يدخل حياتك ويسعدك كثيراً.

حظك اليوم وتوقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
من الناحية الصحية تعاني من أوجاع في الرأس حاول أن تكثر من شرب الماء، اما من الناحية المهنية تفكر بترك عملك والبحث عن عمل آخر، اما من الناحية العاطفية تفكر أنت والشريك بترتيب حديقة منزلك حاول أن تبدأ من اليوم.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
من الناحية الصحية تعاني من أوجاع في المفاصل حاول أن تعمل فحوصات كاملة يا عزيزي للتأكد من وضعك الصحي، أما من الناحية المهنية تفكر بتغير أسلوبك مع زملاء العمل وتكون أكثر جدية، أما من الناحية العاطفية تفكر بالبحث عن شريك ليملىء لك حياتك وتجعلها أجمل.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
من الناحية الصحية تفكر بعمل رجيم بسبب زيادة وزنك في رمضان، أما من الناحية المهنية أمورك جيدة مع زملاء العمل، أما من الناحية العاطفية تشعر بالوحدة القاتلة حاول أن تلهي نفسك مع الاصدقاء.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
من الناحية الصحية حاول أن تلتزم بتناول اللحوم هذه الأيام، أما من الناحية المهنية تشعر برغبة في شراء اكسسوارات لمكتبك، اما من الناحية العاطفية حبك للشريك يتطور حاول أن تتفهم اختلافاتكما.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
من الناحية الصحية لا تبدأ يومك بشرب القهوة، بل شرب الماء الفاتر مع الليمون، أما من الناحية المهنية سوف تحصل على زيادة مالية مبروك، اما من الناحية العاطفية أنت والشريك تعيشان قصة حب.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 أيلول – 22 أکتوبر
من الناحية الصحية تشعر بصداع شديد وآلام في الأذن، أما من الناحية المهنية مشاكل مع مديرك تزداد حاول أن تأخذ غجازة، أما من الناحية العاطفية خفف ذهابك عند أهل زوجك لتخفيف المشاكل، أما عاطفياً لا تبحث عن ماضي الشريك.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
من الناحية الصحية أكثر من تناول المكسرات النية لأنك تعاني من الكلسترول العالي، أما من الناحية المهنية تبحث عن عمل لأنك تشعر بالملل، أما عاطفياً تشارك شريكك كل مشارعك حاول أن تخفف دون مبالغة.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
من الناحية الصحية حاول أن تتناول البروتينات وتلتزم بتناول الخضار والفواكة، أما من الناحية المهنية تفكر بعمل خطة جديدة لتطوير نفسك أمام مديرك، أما من الناحية العاطفية تشعر بالرغبة بعمل خيري يفيد شريكك.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
من الناحية الصحية تعاني من مشاكل في الغدة حاول أن تخفف التوتر والقلق يا عزيزي، أما من الناحية المهنية تفكر بتغيير عملك يا عزيزي لتطوير نفسك، أما من الناحية العاطفية تشعر بعدم الأمان لشريكك.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
من الناحية الصحية تفكر بعمل نظام غذائي صحي يتناسب مع جسمك، أما من الناحية المهنية تبحث عن عمل يناسب لا تيأس واستمر، اما من الناحية العاطفية تفكر بعمل مفاجئة للشريك تسعده كثيراً.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
من الناحية الصحية تشعر بزيادة في الوزن بسبب كثرة تناول الحلويات حاول أن تخفف منها، أما من الناحية المهنية لديك ضغوطات كثير في العمل حاول تنظيم أمورك في العمل، أما من الناحية العاطفية لا يوجد جديد في حياتك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى