الاخبار

راصد الزلازل الهولندي يحذر: تأهبوا بين 11 و13 إبريل

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أطلق فرانك هوغربيتس تحذيرات من وقوع زلزال جديد خلال الوقت بين 11 و13 إبريل الجاري، دون تحديد مكان بدقة، ونشر الاخير في  حسابه في منصة  “إكس”، تحذيراً من معهد يرأسه حول أبحاث لرصد الهندسة بين الأجرام السماوية المتعلقة بالنشاط الزلزالي بشأن وقوع زلزال كبير، معلقاً بقوله : “تأهبوا من 11 إلى 13 إبريل”.

 

وبحسب تحذيرات المعهد قد  يؤدي التقارب القريب لأربعة اقترانات كوكبية في الفترة من 9 إلى 11 نيسان إلى حدوث نشاط زلزالي كبير في الفترة من 11 إلى 13 إبريل تقريبا.

 

ويرأس الهولندي فرانك هوغربيتس هيئة “استبيان هندسة النظام الشمسي” SSGEOS – Solar System Geometry Survey، وهي مؤسسة بحثية تركز على مراقبة الهندسة الناشئة من الأجرام السماوية وعلاقتها بالنشاط الزلزالي على الأرض حسب موقع العربية .

 

يذكر أن اسم العالم الهولندي يتردد مع كل هزة تصيب القشرة الأرضية. فتحذيراته وتوقعاته التي يطلقها من خلال تدوينات على حساباته الخاصة في “إكس” (تويتر سابقا) أو “فيسبوك” تنتشر مثل النار في الهشيم، وتتناقلها المواقع ووسائل التواصل الاجتماعي بكثافة.

 

وقد تسببت تلك التوقعات في كثير من الهلع حول العالم بسبب أنها اشتملت على تحذيرات من هزات قوية مرتقبة كل حين؛ مع ربط تلك التوقعات باقترانات الكواكب في الفضاء واصطفافها وتكوينها “هندسة حرجة” تؤثر على الأرض وتتسبب بالزلازل، بحسب نظرية هوغربيتس التي يدافع عنها بكل قوة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى