نجوم و مشاهير

بسبب حواراته “البذيئة”.. إحالة أبطال مسلسل رمضاني شهير للنيابة

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أقدمت وزارة الإعلام الكويتية على تحويل أبطال مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” إلى النيابة العامة بتهمة الإساءة للمجتمع الكويتي، وكذلك قررت وقف عرض مسرحية “في زين الزمان”، التي كان من المقرر عرضها في أول أيام عيد الفطر المبارك، بسبب مشاركة أبطال المسلسل فيها.

صرح لافي السبيعي، الوكيل المساعد للصحافة والنشر والمطبوعات بوزارة الإعلام الكويتية، أن القرار جاء بعد وقوف كل من شارك في أي عمل فني يسيء للمجتمع الكويتي عن أي أعمال فنية يتم تصويرها داخل الكويت أو أعمال مسرحية تعرض داخلها وفقاً لموقع فوشيا.

وأكد السبيعي على حرص الوزارة على تطبيق القوانين والنظم واللوائح على الجميع دون تمييز، مشددًا على دور الوزارة في الحفاظ على قيم وتقاليد المجتمع الكويتي، وإبراز صورته الحقيقية، وتمسكه بالقيم والأخلاق التي جبل عليها أهل الكويت منذ القدم.

أثار مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” جدلاً واسعًا في الشارع الكويتي، حيث اعتبر الجمهور أن أحداثه لا تمت لواقع المجتمع بصلة، ووجهوا اتهامات لصناعه بتقليدهم الأعمى للدراما الأميركية المتخصصة بالمدارس الثانوية، إضافة إلى انتقادهم للحوارات “البذيئة”.

وبعد الجدل، أصدرت وزارة الإعلام الكويتية بيانًا رسميًا أعلنت فيه عن اتخاذ إجراءات قانونية ضد “مسلسل رمضاني”، دون ذكر اسمه، لأنه يسيء إلى المجتمع الكويتي، وأعلنت أيضًا عن منع تكرار مثل هذه المشاهد “المسيئة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى