نجوم و مشاهير

لمى الرهونجي: أتقاضى عن الإعلان الواحد 13 ألف دولار

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أدلت “لمى الرهونجي”، منشئة المحتوى، بتصريحات حول عرض الإعلانات في سوريا، مشيرة إلى أنه لا يزال محدودًا للتلفزيون والإعلانات على الطرقات دون مراعاة التوجه نحو وسائل التواصل الاجتماعي.

وخلال مشاركتها في برنامج “صافي بودكاست” على منصة “daily drama”، أشارت “لمى الرهونجي” إلى أن منشئي الإعلانات في سوريا لم يحاولوا مواكبة التطور في وسائل العرض، خاصة مع استخدام الهواتف المحمولة بشكل شائع.

وأكدت أنه لم يعد هناك الكثير من الأشخاص يشاهدون التلفزيون بانتظام وفقاً لموقع سناك سوري.

وأوضحت “لمى” أنها تتولى بنفسها تجهيز كل ما يلزم لتقديم الإعلانات في سوريا، مما يتطلب جهدًا ووقتًا إضافيًا بالمقارنة مع العمل في الإمارات، حيث يتوفر كل ما يحتاجونه من معدات وفرق عمل.

وبسبب هذا الأمر، تحرص “لمى” على السفر وتقديم الإعلانات في دول أخرى، بهدف اكتساب المزيد من الخبرات والأفكار، ثم العودة إلى سوريا لإحداث تغيير وتجديد في محتوى الترويج عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وتهتم “لمى” خلال إعلاناتها بالتنوع بين مختلف المجالات مثل الألبسة وشركات البناء والسيارات، وذلك للتأكيد على مهارتها في التعامل مع مختلف الفئات.

وتقاضت “لمى” مبلغًا قدره 10 آلاف دولار عن أول إعلان من شركة إماراتية، وزادت أجرها في الإعلان الثاني إلى 13 ألف دولار، نتيجة للاستفادة من خبراتها والعروض التي قدمتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى