نجوم و مشاهير

وفاء موصللي تخلع عنها شخصية فريال في باب الحارة

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أعلنت الفنانة “وفاء موصللي” أنها قررت عدم المشاركة في مسلسل “باب الحارة” وعدم تقديم شخصيتها “فريال” التي اشتهرت بها خلال الأجزاء السابقة. تم هذا الإعلان بعد وفاة المخرج “بسام الملا”، الذي كان المشرف على المشروع.

ظهرت “وفاء” في مقابلة مع منصة “daily drama” حيث أعلنت عن توقفها عن تقديم شخصية “فريال” بعد وفاة “الملا” دون الكشف عن الأسباب وراء هذا القرار.

على مدى التسعة أجزاء التي ظهرت فيها “وفاء” بشخصية “فريال”، ارتبط اسمها بتلك الشخصية بشكل وثيق وأكدت أن الرجال كرهوها بسببها. وأن الناس بدأوا ترى فيها فقط “فريال”.

وأكدت أنها في الواقع لا تشبه هذه الشخصية على الإطلاق. وأنها قدمت دور “فريال” كواحد من أصعب الأدوار التي قدمتها وبذلت جهدًا كبيرًا لفهم دوافعها وصفاتها.

بالرغم من توقف “وفاء” عن المشاركة في المسلسل بعد انسحاب “الملا” من الإنتاج في عام 2019، إلا أنها ترى أن المسلسل ساهم في صناعة نجوم أصبحوا معروفين في الوطن العربي وليس محليًا فقط.

“فريال” في “باب الحارة” كانت امرأة قوية ودائماً متصارعة مع من حولها. كانت ابنة أخت زعيم الحارة وتعتبر نفسها متميزة عن بقية الناس. وكان لديها دافع قوي لمحاولة فرض سيطرتها على حياة ابنتها وأسرتها.

وحالياً، تستعد “وفاء” لأداء دور “العرافة” في مسلسل “على كف القدر” من إخراج “وضاح شاهين”، حيث تلعب دور العرافة التي تستخدم حاجة الناس للبصيص من الأمل لتحقيق أهدافها الشريرة.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى