اخبار ساخنة

“بصق لقمة من فمه” مقيّم طعام ليبي يثير جدلًا واسعًا في السعودية

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أثار محمد الويشي، مقيّم طعام ليبي، جدلاً في المملكة العربية السعودية بسبب سلوكه في أحد المطاعم المعروفة هناك، واعتبره العديد من المدونين على وسائل التواصل الاجتماعي تصرفًا غير لائق يستدعي المساءلة.

يقيم الويشي في ألمانيا منذ تسع سنوات، وبعد تجربته في مجال الغناء والعزف هناك، ظهر مؤخرًا في المملكة العربية السعودية يؤدي مناسك العمرة، وأعلن بعد ذلك اعتزاله تلك النشاطات وبدأ في تقديم تقييمات لوجبات المطاعم الشهيرة في المملكة من خلال مقاطع فيديو.

 

وتعرض الويشي لانتقادات حادة بعدما بصق قطعة من الطعام أمام الكاميرا في أحد المطاعم الشهيرة في السعودية، ثم قدم تقييمًا سلبيًا جدًا للمطعم وخدمته وفقاً لموقع إرم نيوز.

انتشر الفيديو على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة، وسط توجيه انتقادات للويشي وشكوك حول خبرته وأساليبه في تقييم الوجبات.

وبعد الضجة التي أثارها، ظهر الويشي في فرع آخر من نفس سلسلة المطاعم وأشار إلى تجربة مختلفة وقدم تقييمًا إيجابيًا، لكن الإدارة نفت التنسيق معه وأكدت أن ظهوره الثاني كان بمبادرة شخصية.

وعبرت السلسلة عن استيائها وأكدت أن الويشي لم يتماهى مع خططها، وأن ظهوره في الفرع الثاني كان قرارًا شخصيًا غير موفق.

الويشي نشر مقطع فيديو جديد أمس الاثنين من مطعم شاورما وقدم تقييمًا إيجابيًا، ويستمر في تصوير مقاطع الفيديو في مطاعم المملكة رغم الانتقادات التي تعرض لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى