نجوم و مشاهير

من اختارت ديمة قندلفت لمنحه جائزة 150 ألف ريال سعودي؟

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

اختارت الفنانة ديمة قندلفت الشاب السوري إياد مخللاتي لمنحه جائزة برنامج “شكراً مليون”، وذلك تقديرًا لإصراره وعزيمته على مواجهة التحديات بعد فقدانه للبصر جراء الحرب في سوريا.

وكانت ديمة متأثرة بقصة إياد بعدما رآها على منصات التواصل الاجتماعي، وقررت منحه الجائزة التي تبلغ قيمتها 150 ألف ريال سعودي.

خلال البرنامج، أشادت ديمة بقوة إياد وعزيمته، وأكدت أن إصابته لم تثنيه عن متابعة حياته وتطوير مهاراته وقدراته.

فقد تمكن إياد من الحصول على شهادتي الإعدادية والثانوية رغم إصابته، وبدأ في دراسة العلاج الفيزيائي والموسيقى.

انتقل إياد إلى الإمارات قبل عامين، حيث انضم إلى نادي عجمان لأصحاب الهمم وبدأ في تطوير مواهبه في رياضة كرة الهدف وألعاب القوى.

بدأ إياد مشروعًا خاصًا على تطبيق “تيك توك” حيث يشارك خبرته في التعامل مع الكفيفين، ويعمل على إطلاق برنامج إذاعي لاستضافة ذوي الاحتياجات الخاصة وتوعية الناس حول قضاياهم وفقاً لموقع سناك سوري.

وعبّر إياد عن سعادته بالجائزة، مؤكدًا أهمية دعم الأشخاص الذين يواجهون صعوبات في الحياة. وقام بتوجيه جزء من الجائزة لصديقه الإماراتي الذي كان داعمًا له منذ وصوله إلى الإمارات.

يذكر أن ديمة قندلفت واحدة من الفنانات العرب الذين شاركوا في تقديم حلقة من برنامج “شكراً مليون” في السعودية، وسبق لزميلها باسم ياخور أيضًا أن قدم حلقة ومنح جائزة مماثلة لفنانين آخرين، مما أثار جدلاً واسعًا على وسائل التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى