اخبار ساخنة

هل تنبأ سيمبسون باسم تويتر الجديد.. صورة غريبة!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تماشياً مع اكتساب مسلسل “سمبسون” الأميركي الشهير، سمعة عالمية بسبب تنبؤاته بالمستقبل، حيث تحقق العديد من الأحداث الخيالية التي تم عرضها فيه، وتحوّلت إلى واقع، جاء إيلون ماسك، الملياردير الأميركي صاحب شركة “تسلا” و”سبيس إكس”، ليثير الجدل مؤخرًا بعد تعديله علامة تطبيق “تويتر” إلى حرف “X”، بعد شرائه الشركة في عام 2022.

في سلسلة تغريدات نُشِرَتْ الأسبوع الماضي، قام ماسك بالكشف عن النقاب عن الشعار الجديد، الذي يحمل شكل حرف “X” المنمق بالأبيض والأسود، وأشار إلى أن هذا التغيير الجديد لعلامة تويتر “سيكون أكثر من مجرد تغيير في الشعار، وإنما إصلاح شامل للتطبيق”.

على الفور، بدأ مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي بتداول صورة لقطة من مسلسل “سمبسون”، واعتبروها “تنبأت” بتغيير علامة تويتر إلى الشكل الحالي.

مسلسل “سمبسون” الذي استمر لمدة 33 عامًا وقد عُرض ما يزيد عن 750 حلقة، يُشتهر بتنبؤه بالعديد من الأحداث، من بينها جائحة كورونا ورئاسة دونالد ترامب للولايات المتحدة. ويعتبر المسلسل حقيقياً نسبياً، بحيث تُعَتَبَر العديد من الأحداث الواردة فيه مجرد مزح وتخيّل، ولكنه يُركّز على العديد من المواضيع المختلفة، مما يجعله يبدو وكأنه “غطى كل شيء على الإطلاق”.

يبقى المسلسل جزءًا من الترفيه والفانتازيا التي يستمتع بها الجمهور، ولا يمكن الجزم بصدق تنبؤاته بالأحداث المستقبلية، ولكنها تُظهر أن “سمبسون” قد أصبح له تأثير كبير في الثقافة الشعبية والاجتماعية.

سكاي نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى