اخبار ساخنة

شاهد: بلغوا صحابي ميصوتوش.. 30 ثانية تشعل السوشيال ميديا وتنتهي بجـ. ـثة رحاب

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

انتشرت شهادة فيديو قصيرة لشابة تُدعى رحاب، حيث أعلنت وصيتها قبل وفاتها بعد تعاطيها مادة سامة في قرية البراجيل بمحافظة الجيزة بمصر، مما أثار ردود فعل كبيرة بين المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي.

في الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع، قالت رحاب: “بما أنني سأموت غدًا في حادثة، قولوا لأمي في جنازتي أن تبقى هادئة.. وقولوا لإخوتي أنهم كانوا أعز ما في حياتي وفي وجودي ورحيلي.. وأخبروا أصدقائي أن يقفوا عند قبري ولا يبكوا.. وأن يزوروا أمي بين الحين والآخر ولا يبكوا.. لا تُكسروا قلبها مرة أخرى، فقلبها محطم بسبب رحيلي.. والله هو العالم بكل شيء”.

تم نقل جثمان المتوفية إلى المشرحة بتوجيه من النيابة العامة، التي استدعت الطبيب الشرعي لإجراء الكشف الطبي وتحديد سبب الوفاة وإعداد تقرير شامل بشأن الحادثة. وفي الوقت نفسه، تم التعبير عن التعازي للفقيدة من قبل أصدقائها ومعارفها، فيما كشفت وسائل الإعلام المحلية تفاصيل الحادثة وسببها، حيث أشارت إلى أن رحاب، المعروفة بلقب “فتاة البراجيل”، تلقت نبأ مقتل خطيبها على يد خطيبها السابق في بداية شهر مارس الجاري، مما أدى إلى اعتقال الأول ودفن الثاني.

ومع اتهامات اللوم والانتقادات التي وجهت لرحاب بسبب ما حدث، انزلقت إلى حالة من الاكتئاب، وباءت محاولات عائلتها لتهدئتها بالفشل، وانتهت بتناولها قرص “حبة الغلة” للتأثير على الحالة المزاجية، مما أدى إلى حدوث هبوط حاد في الدورة الدموية، وللأسف، فشلت جميع المحاولات الطبية لإنقاذها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى