اخبار سريعة

بعد إعلان إصابتها بالسرطان.. الملك تشارلز يوجه رسالة لكيت

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أفصح قصر بكنغهام الجمعة عن فخر الملك تشارلز لأميرة ويلز كيت بشجاعتها في التحدث عن علاجها بعد اكتشاف إصابتها بالسرطان بعد العملية الجراحية التي أجرتها مؤخرًا.

وقال المتحدث باسم القصر إن تشارلز “فخور جدًا بكاثرين لشجاعتها في التحدث”، مؤكدًا أن الملك كان “على اتصال مستمر مع زوجة ابنه خلال الأسابيع الماضية”، بعد قضائهما بعض الوقت سويًا في المستشفى وفقاً لسكاي نيوز عربية.

وأكد المتحدث أن تشارلز وزوجته كاميلا “سيظلان يقدمان الدعم والمحبة للعائلة بأكملها في هذه الفترة الصعبة”.

من جهته، قدم رئيس الوزراء البريطاني ريشي سوناك تمنياته بالشفاء الكامل والسريع لأميرة ويلز كيت، بعد إعلانها الجمعة عن إصابتها بالسرطان وبدء العلاج الكيميائي.

وأعرب سوناك عن تعاطفه مع الأميرة وزوجها وليام، وأبنائهم الثلاثة “في هذه الفترة الصعبة”، مؤكدًا أن كيت تحظى بدعم ومحبة البلاد كلها خلال فترة تعافيها.

وأضاف أن كيت أظهرت “شجاعة هائلة” في بيانها الأخير، حيث أعلنت عن اكتشاف إصابتها بالسرطان بعد العملية الجراحية التي أجرتها في يناير الماضي، مشيرًا إلى التعامل الظالم الذي تعرضت له من قبل بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

 

وختم سوناك بأنه يتمنى لها الشفاء الكامل والسريع، ويتطلع لرؤيتها تعود لنشاطها الطبيعي بمجرد استعدادها لذلك.

في السياق، قدم البيت الأبيض أيضًا تمنياته بالشفاء الكامل لأميرة ويلز كيت بعد الأنباء الصادمة عن إصابتها بالسرطان، وأعربت المتحدثة باسم البيت الأبيض كارين جان-بيار عن تعاطفها مع دوقة كامبريدج وعائلتها جميعًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى