نجوم و مشاهير

الدراما السورية في رمضان 2024.. المكتوب مبين من عنوانه

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

مع بداية عرض مسلسلات الدراما السورية في شهر رمضان كل عام، ينطلق جمهور ومتابعو وسائل التواصل الاجتماعي في التعبير عن آرائهم وتقييمهم للأعمال المعروضة.

يتنوع ردود الفعل بين التقدير لبعض المسلسلات والتعبير عن الاستياء من بعض الأخرى منذ الحلقة الأولى وفقاً لموقع سناك سوري.

 

تم عرض مسلسل “ولاد بديعة” على قناة “MBC” ومنصة “شاهد”، وهو من إخراج رشا شربتجي، وكتابة علي وجيه ويامن الحجلي، ويضم في طاقمه النجوم سلافة معمار ومحمود نصر وسامر اسماعيل.

الحلقة الأولى كشفت بعض الخيوط الرئيسية لعلاقة الشخصيات وعادت للماضي لتكشف عن الأسباب التي أدت إلى الأحداث المقدمة.

 

عبر المتابعون عن إعجابهم بأحداث المسلسل التي أثارت فضولهم لمتابعة الأحداث القادمة. أحدهم وصف الرسالة التي تحملها الحلقة من خلال عنوانها، بينما وصف آخر المشاركين في المسلسل بأنهم “مبدعين”.

 

تزامن عرض الحلقة الأولى لـ “ولاد بديعة” مع بث مسلسل “نقطة انتهى” الذي يعرض على تلفزيون “دبي” ومنصة “أوان”. استقبل المشاهدون قصة الصيدلاني “فارس” بتعليقات إيجابية وسلسلة من التحليلات بعد ظهور الشخصية.

 

أشاد البعض بتطور الأحداث وربطها بشكل واقعي زمنيا، في حين ارتبطت بعض التعليقات بتشابه الأجواء والمواقع بين “نقطة انتهى” ومسلسل سابق لنفس المخرج. كما تم تقدير أداء “أنس طيارة” وحركاته البدنية خلال المواقف التي قدمها.

وعلى صعيد آخر، استمر مسلسل “العربجي” في جزءه الثاني في سرد مواجهاته وصراعاته لرد الظلم والدفاع عن المظلومين، ببطولة سلوم حداد وباسم ياخور وديمة قندلفت.

حظيت الحلقة الأولى بإعجاب وتقدير الجمهور الذي وصفها بأنها “تحفة فنية”.

 

فيما علق ناشطو وسائل التواصل الاجتماعي على بداية مسلسل “تاج” بإشادة بقدرة صناع العمل على سرد الأحداث بدقة وجمالية في الصور المعروضة، وأشادوا برعاية المخرج سامر البرقاوي لأدق التفاصيل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى