نجوم و مشاهير

شيرين عبدالوهاب: انعملي سحر في البيت..وتمنيت الموت لي ولبناتي

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب تطرقت إلى الأزمة الصحية والنفسية التي مرت بها، مشيرة إلى تعرضها للسحر ورغبتها في الموت لها ولأبنائها.

شيرين وهي ضيفة في بودكاست “بيج تايم” برفقة الإعلامي عمرو أديب والفنانة السورية أصالة نصري، كشفت شيرين عن تعرضها لأعمال سحرية في منزلها بالصدفة.

 

وأوضحت أنها عندما تشعر بوجود قرينها على هيئة خوف وبكاء دون سبب، تقوم بتشغيل سورة قاف في المنزل، كما عثرت على سحر في المنزل، حيث وجدت سرة على باب البيت تحتوي على بودرة بيضاء ومفتاح غرفة نومها، مُشيرةً إلى أن الفاعل يرغب في إغلاق كل الأبواب في حياتها وفقاً لموقع البوابة.

 

وأشارت شيرين إلى أنها علمت هوية الفاعلين، وأن الله أظهر لها جميع الخونة من حولها وأبعدهم عنها. وأوضحت طريقتها في التخلص من الطاقة السلبية في المنزل، حيث تقوم بوضع صرة في ثلاثة أركان في المنزل، محتوية على ملح وعملات معدنية.

 

وتحدثت شيرين عن أزمة الفنانة ياسمين عبدالعزيز الصحية، مشيرة إلى أنها تعرضت لسحر أسود مما أدى إلى دخولها في غيبوبة. كما تحدثت عن أصعب فترة في حياتها حيث كانت تفكر في التوقف نهائيًا عن الفن وترك أبنائها.

 

وأخيرًا، كشفت شيرين عن تحدثاتها عن محاولات الابتزاز التي تعرضت لها، حيث طلب شخص منها مغادرة حياتها ودفع مبلغ مالي بدلاً من الاعتذار، مؤكدة أن الكثيرين يرتدون أقنعة ويمارسون الابتزاز.

 

هذه المحادثة تضمنت تطرقًا للعديد من القضايا الشخصية والصحية التي مرت بها شيرين عبدالوهاب، والتي أثارت اهتمامًا كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي وأدت إلى تفاعل واسع بين المتابعين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى