الاخبار

الرئيس السيسي يهاتف الرئيس بشار الأسد

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

أجرى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي سلسلة من المكالمات الهاتفية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، حيث بدأت هذه المبادرة بالاتصال بالرئيس بشار الأسد.

 

وقد أكد المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المصرية، أحمد فهمي، أن الرئيسين المصري والسوري تبادلا التهاني بمناسبة حلول الشهر الفضيل، حيث عبر الرئيس المصري عن تمنياته بالخير والسلام والاستقرار للشعب السوري، داعيًا الله أن يحفظ الأمتين العربية والإسلامية من كل مكروه، فيما أعرب الرئيس السوري عن شكره للاتصال الكريم، وتمنى لمصر وشعبها الرخاء والازدهار وفقاً لروسيا اليوم.

 

وبالإضافة إلى ذلك، قام الرئيس السيسي بالاتصال بالرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، حيث تبادلا التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، متمنين للأمتين المصرية والجزائرية وكافة الأمة الإسلامية أن يتقبل الله أعمالهم الصالحة وينعم عليهم بكرمه ورحمته.

 

وختم السيسي سلسلة المكالمات بالاتصال بالفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان، رئيس مجلس السيادة الانتقالي السوداني، حيث بادله التهاني بحلول شهر رمضان المبارك، معبرين عن دعائهما بأن يتقبل الله الأعمال الصالحة ويحفظ السودان وأهله من كل مكروه، ويعيد هذه الأيام المباركة على الأمة الإسلامية بالخير والأمان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى