نجوم و مشاهير

شرط سحر فوزي للمشاركة في “باب الحارة 14”

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

وصفت النجمة السورية، سحر فوزي، طبيعة مشاركاتها في دراما رمضان 2024 بأنها “خجولة”، وهي مشاركات تتنافى مع السنوات السابقة، دون أن تعلم السبب الحقيقي وراء ذلك.

في الوقت نفسه، وضعت شرطًا للمشاركة في مسلسل “باب الحارة 14” الذي تم تأجيله إلى بعد شهر رمضان.

 

وفي تصريح لـ “فوشيا”، أكدت سحر أنها شاركت في المسلسل الشامي “عزك يا شام” والعمل الاجتماعي “رماد الورد”، بالإضافة إلى مسلسل “ترانزيت” الذي بدأ عرضه قبل يومين.

 

وعن إمكانية مشاركتها في جزء جديد من مسلسل “باب الحارة” بأدوار “شهيرة” أو “أم بشير”، أوضحت الفنانة أنها في حالة عرض المشاركة في الجزء الرابع عشر وكان النص مكتوبًا بشكل محترف ومثير، وشخصيتها ذات أهمية، فإنها ستقبل فورًا دون تردد، خاصةً أنها شاركت في الجزءين الأخيرين.

 

وأشارت سحر فوزي إلى أهمية أن تكون شخصيتها ملهمة على الورق، لأنها ترتبط بها وقدمتها بحب وشغف في عشرة أجزاء. وأكدت أن “باب الحارة” حقق شعبية كبيرة بعيدًا عن الانتقادات، وما زال يحظى بإعجاب الجماهير، خاصةً في دول الخليج العربي.

 

وفيما يتعلق بالمسلسل الشامي الآخر “عزك يا شام”، قالت الفنانة إنها ستكون ضيفة في العمل ببطولة في حلقة واحدة، متوقعة أن يحقق العمل النجاح المأمول، خاصةً أنه يطرح في كل حلقة مواضيع مختلفة وممثلين متنوعين.

 

وعندما سئلت عما إذا كانت ستختار مهنة التمثيل لو عاد الزمن إلى الوراء، أجابت سحر فوزي بأنها لن تختار إلا مهنة التمثيل، لأنها تعشقها واختارتها بحب وإيمان.

 

وزادت الفنانة قائلة: “لو قدموا لي اليوم وغدًا وبعد مليون سنة خيارًا بينها وبين أي مهنة أخرى، فإنني سأختارها وأرفض أي مهنة أخرى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى