اخبار سريعة

برجك اليوم الثلاثاء 12 مارس / أذار 2024

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل اليوم 21 آذار – 19 نيسان
في هذا اليوم، قد يتأثر مزاجك ببعض الأخبار السلبية التي قد تصل إليك. ورغم ذلك، فأنت قادر على تجاوز هذه المرحلة والأزمة. يُنصح بعدم المبالغة في التفكير والتركيز على مشروع جديد هام يمكن أن يؤثر إيجاباً على مستقبلك. الأمور قد تكون متقلبة في الجانب العائلي، لذا حاول الاسترخاء وتجنب التوتر، ولا تنسى شرب يانسون بكثرة.

حظك اليوم وتوقعات برج الثور اليوم 20 نيسان – 20 أيار
مهاراتك في العمل قد تتطور بشكل كبير في هذا الوقت، وسيلاحظ رؤساؤك هذا التطور، مما قد يؤدي إلى ترقية أو زيادة في الراتب. يُنصح بتجنب فتح مواضيع حساسة مع شريك حياتك في هذه الفترة، ودعمه بدلاً من استفزازه. احرص على الاتصال مع أشخاص لم تلتقي بهم منذ فترة، وكن حذرًا بشأن صحتك الجهاز التنفسي، وابتعد عن التوتر والعصبية.

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء اليوم 21 أيار – 20 حزيران
من الناحية الصحية، قد تعاني من مشاكل في القلب، لذا يُنصح بالاهتمام الزائد بصحتك والابتعاد عن التوتر والقلق. حاول الاهتمام بتغذيتك وممارسة الرياضة بانتظام، خاصة المشي والسباحة. في الجانب العاطفي، قد تفكر أنت وشريكك في السفر إلى مكان رومانسي، لذا حاول التخطيط للتفاصيل مع وكالة السفر. في الجانب المهني، قد تفكر في أخذ إجازة طويلة، ولكن يجب إنهاء الأعمال الملقاة على أكمل وجه قبل الاستراحة.

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان اليوم 21 حزيران – 22 تموز
من الناحية الصحية، قد تكون أمورك جيدة، ولكن نفسيتك قد لا تكون في حالة جيدة وتعاني من الحزن والخيبة. حاول الاستمتاع بوقتك مع الأصدقاء الإيجابيين لتغيير الأجواء. في الجانب العاطفي، قد تخطط لعزومة كبيرة لعائلة شريكك، لذا كن مستعدًا وابدأ في شراء المستلزمات. في الجانب المهني، إذا كنت تعمل من المنزل، فقد تشعر بالملل والروتين، جرب التغيير بالعمل في مطعم أو كوفي هاوس مرة في الأسبوع لتجديد الحماس.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد اليوم 23 تموز – 22 آب
الطموح والأحلام هي أمور جيدة، ولكن يجب عليك البقاء على الأرض وعدم المبالغة في المجازفة. قم بإعطاء أصدقائك بعض الوقت، فقد يحاولون التواصل معك لفترة طويلة ولكنك دائمًا مشغول. حاول ألا تفرط في الضغط على نفسك لتجنب التأثير السلبي على حالتك النفسية والتجنب من أن تصبح شخصًا عصبيًا.

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء اليوم 23 آب – 22 أيلول
تواجه مشكلة قانونية تحتاج إلى استشارة. مزاجك يتقلب بشكل كبير في هذه الفترة، ويُنصح بعدم الثقة بالآخرين بشكل كامل. كن حذرًا بشأن مشاركة أسرارك مع أي شخص. قد تحتاج إلى إقناع شريك حياتك بفكرة يدور في ذهنك منذ فترة طويلة. اهتم بصحتك ومارس الرياضة بانتظام، وانتبه بشكل كبير لنظامك الغذائي وتناول الخضار والفواكه باستمرار.

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان اليوم 23 أيلول – 22 أكتوبر
من الناحية الصحية، حاول شرب الماء بكثرة لتجنب جفاف البشرة والشعر، وتجنب المشاكل الخفيفة في المسالك البولية. من الناحية العاطفية، قد تكون هناك دعوة عشاء، ولكن قد يكون مملًا بالنسبة لك ولشريكك، فحاول ألا تتأخر. في الجانب المهني، قد تواجه ضغطًا في العمل، ولكن ستنجح في إنهاء المهام في الوقت المحدد، لا داعي للقلق.

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب اليوم 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
تفكر في السفر وتشعر برغبة كبيرة في تحقيق ذلك. قبل اتخاذ هذه الخطوة، عليك تنظيم كل الأمور المهمة في العمل والعائلة لتجنب التأثير السلبي على الأمور. كما يجب عليك توفير كل ما يحتاجه عائلتك قبل السفر. كن حذرًا بشأن التدابير الاحترازية، خاصةً في ظل انتشار فيروس كورونا.

حظك اليوم وتوقعات برج القوس اليوم 22 تشرين الثاني – 21 كانون الأول
صحتك جيدة، ولكن قد تشعر بصداع شديد في الصباحات. حاول تنظيم غذائك ولا تتجاهل وجبة الإفطار. في الجانب العاطفي، قد يكون اليوم مميزًا بالنسبة لك، حيث ستحصل على دعوة لعيد ميلاد وستكون في قمة الأناقة والجمال. في الجانب المهني، قد تواجه ضغطًا في العمل هذا الأسبوع، لكنك ستنجح في إنهاء المهام في الوقت المناسب.

حظك اليوم وتوقعات برج الجدي اليوم 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
تحظى في هذه الفترة بدعم كبير من مديرك في العمل، مما يسهم في تحقيق النجاح المستمر. على الرغم من أن الأمور تسير جيدًا في العمل، إلا أنك قد تواجه بعض المشاكل مع شريك حياتك، مما قد يؤثر على حياتك الشخصية. قد تتعرض لخيبة أمل أو مفاجأة تتعلق بالشريك، لذا حاول تجاوز هذه الفترة بروح إيجابية.

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو اليوم 20 كانون الثاني – 18 شباط
ستتعرف على أشخاص جدد يمكن أن يحدثوا تغييرًا كبيرًا في حياتك، وقد يقدم لك أحدهم فرصة جيدة في العمل. يمكن أن تكون هذه الفرصة مرتبطة بالسفر، وهو أمر قد ترغب فيه. إذا كنت عازبًا، فقد تلتقي بشريك حياتك في هذه الفترة. حاول تقليل عدائيتك وتحسين أسلوبك في التعامل مع الآخرين. كن حذرًا فيما يتعلق بتناول الأطعمة الجاهزة.

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت اليوم 19 شباط – 20 آذار
أنت بحاجة في هذه الفترة إلى شخص يستمع إليك، حيث تكون هناك العديد من الأفكار والغضب داخلك. إذا لم تخرج هذا الغضب، قد تشعر بالضيق الشديد. كل ما تحتاجه هو أن يسمعك الآخرون دون أي تعليق. حاول التعبير عن مشاعرك بشكل صحيح وتجنب الإفراط في الضغط على نفسك. احرص على ارتداء الكمامة قدر الإمكان وتناول الفيتامينات بانتظام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى