نجوم و مشاهير

لبنانية وصيفة أولى لملكة جمال العالم 2024.. شاهدوا الصور

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

لبنان، بجماله الفريد وتاريخه الثقافي الغني، يحقق إنجازًا جديدًا على الساحة العالمية، حيث توجت ملكة جمال لبنان لعام 2024، ياسمينا زيتون، بلقب الوصيفة الأولى لمسابقة ملكة جمال العالم 2024 في مومباي، الهند، في الليلة المشهودة بتاريخ 9 مارس 2024.

قبل انطلاق مسابقة ملكة جمال العالم، عبرت ياسمينا عن امتنانها للشعب اللبناني، الذي منحها هذه الثقة لتكون سفيرة جمالهم في الأحداث العالمية.

أعربت زيتون عن فخرها بتمثيل لبنان بشكل جميل، وعن جهودها في نقل صوت اللبنانيين والحديث عن واقع بلدها، محاولةً إظهار القوة والتميز الذي يتسم به شعبها.

 

تألقت ياسمينا خلال المسابقة بإطلالتها الرائعة وإجاباتها الذكية، حيث ظهرت بفستان باللون الأزرق الملكي وإطلالة زهرية، بالإضافة إلى الزي الهندي الذي أبرز جمالها بين المتسابقات. في فقرة الأسئلة، أجابت بحكمة عن أصل الحب والاحترام الذي تعلمته في لبنان، مشيرة إلى تحديات بيروت وتأثير الانفجار في تعزيز إصرار الشعب على تحقيق الأحلام.

على وسائل التواصل الاجتماعي، تفاعل اللبنانيون بشكل كبير مع فوز ياسمينا زيتون، معبّرين عن فرحتهم بهذا التتويج التاريخي. أشاد رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي بجمال زيتون ورسالتها الإيجابية في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان وفقاً لموقع البوابة.

وقد وجّهت النائبة بولا يعقوبيان شكرها لياسمينا، مشيرةً إلى تمثيلها لزجاج بيروت المكسور وتحملها لقضية تفجير بيروت بكل فخر.

ياسمينا زيتون، الطالبة الجامعية البالغة من العمر 20 عامًا، من قرية كفر شوبا، اختصاص “الصحافة” في جامعة سيدة اللويزة. يبلغ طولها 167 سم ووزنها 50 كغ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى