نجوم و مشاهير

شارون ستون بفستان جريء بالسعودية.. شاهد!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تتمتع النجمة العالمية شارون ستون بإقامة إجازتها في أحد منتجعات المملكة العربية السعودية، حيث تشارك في فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وسط تواجد لفيلم نجوم بارزين ومبدعين سينمائيين من جميع أنحاء العالم.

نشرت ستون صورة على حسابها الرسمي في “إنستجرام” وهي تستمتع في منتجع هابيتاس العلا، مظهرةً راحتها وسعادتها خلال هذه التجربة الفريدة.

في مقابلة مع راديو “iHeartRadio Table for Two”، كشفت شارون ستون عن جوانب من حياتها الشخصية والمهنية، بما في ذلك سبب ابتعادها عن الأضواء في هوليوود مؤخرًا.

تحدثت عن تحدياتها وصعوبات مسيرتها الفنية، وكذلك تأثير دورها الجريء في فيلم “Basic Instinct” عام 1992، الذي أدى إلى فقدانها لحضانة ابنها بسبب قرار قاضٍ اعتبرها غير مناسبة.

وأوضحت “ستون” موقفها قائلة: “في وقتنا الحالي، يظهر الكثيرون أمام الكاميرات بشكل جريء ويحصدون جوائز، ولكنني فقدت حضانة ابني بسبب مشهد جريء لم يتجاوز 16 ثانية و كانت هذه خسارة غير منطقية تمامًا”.

تعد شارون ستون إحدى رموز الإغراء في هوليوود في التسعينات، وقد حققت العديد من الأعمال السينمائية الناجحة مثل “Casino” في عام 1995 و”Sliver” في عام 1993.

ومن المتوقع عودتها إلى الشاشة الكبيرة بفيلم الدراما والرومانسية “What about Love” المقرر عرضه تجاريًا في عام 2024، بعد غياب لسنوات.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى