اخبار سريعة

السورية للتجارة تجهز سلة رمضانية.. كم يبلغ سعرها هذا العام؟

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تستعد المؤسسة السورية للتجارة لإطلاق سلة غذائية خلال شهر رمضان المبارك، استجابةً للارتفاع الكبير في أسعار المواد الغذائية الأساسية، وأعلنت المؤسسة أن أسعار المنتجات ستكون تنافسية في الأسواق خلال هذا الشهر الفضيل.

مصدر في وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك أكد التعاون بين المؤسسة السورية للتجارة واتحاد غرف الصناعة والتجارة، ستخصص المجمعات الرئيسية للمؤسسة لعرض منتجات مزارعي المواد الأساسية بأسعار التكلفة خلال شهر رمضان،وتم اختيار عدة مجمعات رئيسية بعد اجتماع في المحافظات، حيث سيتم عرض المنتجات بدون عمولات أو هوامش ربح.

تم استيراد كميات كبيرة من المواد الغذائية لتحضير سلل غذائية خاصة برمضان، بأسعار تنافسية. يُشير المصدر إلى أنه يمكن للمواطنين زيارة صالات المؤسسة في جميع المحافظات للحصول على منتجات بأسعار تنافسية، بما في ذلك الخضار المستوردة مباشرة من الفلاحين.

تم طرح سلة غذائية في دمشق في رمضان 2023، تتضمن زيت دوار الشمس، سمنة نباتية، رز كبسة، شاي سوبر بيكو، شعيرية، رب البندورة، ومربى المشمش، بسعر 99 ألف ليرة سورية. وكانت المؤسسة قد طرحت سلة غذائية بقيمة 25 ألف ليرة سورية في رمضان 2022، تحتوي على برغل خشن، رز الريف، حمص حب، رب البندورة، سردين ليو، وطون ليو وفقاً لأثر برس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى