اخبار ساخنة

بعد خضوعها لعملية تصغير الصدر.. شابة تلاحظ نموه بشكل غير متوقع!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

مؤخرًا، قررت مدربة اليوغا “إيكو إليوت” إجراء عملية جراحية كبيرة لتصغير حجم ثدييها في شهر أغسطس. اللافت في قصتها هو أن هذه ليست المرة الأولى التي تخضع فيها لهذا النوع من الجراحات، بل هي العملية الثانية لها.

كانت إليوت قد أجرت عملية جراحية لأول مرة عندما كانت في الواحد والعشرين من عمرها، وقررت خضوع لعملية ثانية بسبب نمو غير عادي في ثدييها في السنوات اللاحقة.

بالرغم من مخاوفها من أن يحدث نمو جديد، قررت إليوت مشاركة قصتها الشخصية لتسليط الضوء على فوائد جراحة تصغير الثدي، مع توجيه الانتباه إلى احتمال أن تكون حالتها فريدة من نوعها وقد يكون هناك شذوذ طبي.

تحدثت إليوت عن تجربتها الصعبة مع التنمر خلال طفولتها بسبب حجم صدرها، وكيف أثر ذلك على رؤيتها لجسدها. قررت إليوت أيضًا محاولة تقليل وزنها في محاولة لتصغير حجم صدرها، لكن دون أي نتيجة إيجابية. تعايشت إليوت أيضًا مع آلام في الظهر والأكتاف وفقاًلـ LBC.

تحدثت إليوت بصراحة عن تفاصيل العملية، التي استمرت ست ساعات، وعن التحديات التي واجهتها في فترة التعافي. وفي النهاية، بعد أن بلغت الرابعة والعشرين، اكتشفت إليوت نموًا جديدًا في حجم صدرها، مما دفعها إلى إجراء عملية تصغير أخرى في العام الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى