اخبار ساخنة

زواج أسطوري في الهند قريبًا.. بحضور ملوك وأمراء ومشاهير العالم

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تتجه أعين العالم حاليًا نحو ولاية غوجارات في الهند، حيث يستعد الملياردير الهندي موكيش أمباني لاستضافة حفل زفاف ابنه الأحدث، أنانت أمباني، وخطيبته راديكا ميرشانت.

يثير هذا الحفل الأسطوري اهتمام وسائل الإعلام الهندية والعالمية، ويُتوقع أن يكون أبرز الأحداث في عام 2024 نظرًا لتكلفته العالية ولقائمة الحضور المميزة، التي تتضمن أفرادًا من العائلات الملكية وشخصيات بارزة في مجالات الأعمال والفن والرياضة والسياسة على مستوى العالم.

تُقام الاحتفالات بداية من الأول من مارس، ورغم أن الزفاف لن يكون حتى 12 يوليو، يتوافد الضيوف إلى الهند لحضور فعاليات تستمر ثلاثة أيام، تتميز بالفخامة حتى بمقاييس حفلات الزفاف الراقية في الهند.

تشمل الفعاليات حفل كوكتيل بعنوان “أمسية في إيفرلاند” في اليوم الأول، ونزهة في “الجانب البري” في اليوم الثاني، مع مهرجان روج في المساء، وفي اليوم الثالث تُقام فعاليات “مسارات الأنياب”، حيث يتفاعل الضيوف مع الحيوانات في جو مليء بعجائب الطبيعة.

 

من المُتوقع حضور نجوم عالميين لإضفاء المزيد من اللمسات الفنية على الحفل، بما في ذلك ريهانا والفنان ديلجيت دوسانجي والساحر ديفيد بلين وأيضاً :

  • إيفانكا ترامب – ابنة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب

  • رجل الأعمال الأمريكي بيل جيتس

  • المغنية ريهانا

  • مؤسس موقع فيسبوك مارك زوكربيرج

  • الممثل شاه روخ خان

  • الممثل أميتاب باتشان

  • العائلة الملكية لمملكة بوتانوزيرة الخارجية السابقة هيلاري كلينتون

تميزت الحديقة التي ستُقام فيها الفعاليات بأكثر من 10 ملايين شجرة وأكبر بستان مانجو في آسيا، بالإضافة إلى مركز إنقاذ الحيوانات Reliance الذي يضم 2000 حيوان من مختلف أنحاء العالم.

 

ستتضمن الاحتفالات خدمات فاخرة للضيوف، مع تقديم حوالي 2500 طبق للتأكد من تنوع الطعام على مدى الأيام الثلاثة.

قدم موكيش أمباني في 2018 حفل زفاف باهظ التكلفة لابنه إيشا، والذي حضره كبار الشخصيات من جميع أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى