اخبار ساخنة

شقيقة سائق تاكسي “فتاة الشروق”: لهذا قفزت من السيارة!

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

تظل قضية الفتاة المصرية البالغة من العمر عشرين عامًا، حبيبة الشماع، التي ألقت بنفسها من سيارة تابعة لخدمة توصيل مشهورة، في مركز اهتمام الشارع المصري، حيث يشغل الجميع الخوف من اختطافها من قبل سائق السيارة، وفي تطورات القضية، تحدثت شقيقة السائق المتهم للإعلام عن تفاصيل الحادث.

 

أفادت هبة هاشم، شقيقة سائق الشركة المعروف الذي يتهم بمحاولة اختطاف الفتاة المصرية، في مقابلة مع قناة “إم بي سي مصر”، بأن شقيقها يبلغ من العمر 35 عامًا، وهو متزوج ولديه أولاد، وأوضحت أن أخاها يعمل كسائق لتطبيق شهير لتوفير إيراد إضافي بعد الدوام في وظيفة طبيب معروف.

 

وفيما يتعلق بالحادث، قالت هبة هاشم: “كان يقود السيارة وتلقى طلبًا من فتاة قرب مدينتي، عندما انطلقا بالسيارة، شعر بالبرد فأغلق النوافذ ورش على نفسه عطرًا لرائحة السجائر”، وأضافت أن زجاجة العطر لم تحتوي على أي مواد مخدرة، وهو ما تبين من التحقيق.

 

وتابعت شقيقة المتهم: “بعد رش العطر، فاجأته الفتاة بفتح باب السيارة والقفز منها دون تقديم أي تفسير، وبعد أن توقف على مسافة، لاحظ وجود سيارات كثيرة حول الفتاة، شعر بالخوف وهرب للابتعاد، قام بالإبلاغ عن الواقعة لتطبيق التوصيل الذي أكد أنه جارٍ على التحقيق”.

 

وأشارت إلى أنه بعد الحادث اتصل بها شقيقها وروى لها الواقعة، وأنه خاف وفر، وقد أخبرها بالتوجه إلى التطبيق وأخبرهم بالواقعة، وأيضًا حكى لها تفاصيل الحادث وفقاُ لموقع العربية نت.

 

وفيما يخص الفيديو الذي انتشر للفتاة، صرحت هبة: “أخبرها أن تتوقف أو تبلغ التطبيق، وكان هو سيتوقف وينزلها”، وأضافت: “في المرة الأولى طلبت منها تخفض الصوت ولم يسمعها، وفي المرة الثانية فعلت ذلك وقفزت بمجرد رؤيتها لزجاجة البرفان”.

 

وقد أكدت هبة أن شقيقها يعمل مع التطبيق لمدة 7 سنوات، وأنه لا يوجد لديه سوابق جريمية، وأكدت أن الحادثة كانت مجرد سوء تفاهم، وأن المحامي يتابع الإجراءات في انتظار تحسن الحالة الصحية للفتاة للإدلاء بشهادتها.

 

في سياق آخر، أشار الأطباء الذين يعالجون الفتاة إلى أن حالتها الصحية لا تزال صعبة، وأنهم لا يمكنهم إجراء عملية جراحية عاجلة بسبب تحرك المخ ووجود نزيف داخلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى