الاخبار

ثلاثة جرحى بمشاجرة جماعية بين “العشائر العربية” في ألمانيا

وكالة أوقات الشام الاخبارية / shaamtimes.com

وقعت مشاجرة جماعية في برلين-كروزبرج بألمانيا بين عائلتين من العشائر، أسفرت عن إصابة ثلاثة أشخاص، ووفقًا للتقارير الألمانية، نشبت المشاجرة في مساء السبت حيث أصيب ثلاثة أشخاص من المتشاجرين، وأشارت التقارير إلى أن الشجار نشب بين عائلتين تنتميان إلى العشائر.

 

تم نقل المصابين إلى أحد المستشفيات المحلية، واتخذت شرطة برلين إجراءات أمان إضافية في غرفة الطوارئ بالمستشفى خوفًا من تجدد الاشتباكات، أكدت الشرطة أن ثلاثة أشخاص أصيبوا خلال الاشتباك وفقاً لوكالات الأنباء.

 

تفصيلات المشاجرة وفقًا لوسائل الإعلام تشير إلى أن مجموعة تتألف من عشرة إلى خمسة عشر شخصًا احتجزوا سيارة تحمل عدة أشخاص وقاموا بتحطيم نوافذ السيارة، وأفادت الشرطة الألمانية بأن شابًا يبلغ من العمر 19 عامًا أصيب بطلق ناري في إحدى ساقيه، بينما تعرض شاب آخر يبلغ 43 عامًا للطعن في جذعه، وأصيب شاب ثالث يبلغ 19 عامًا بجروح في الرأس نتيجة للضرب.

 

خرج الشاب الذي يعاني من إصابات في الرأس من المستشفى، بينما بقي الرجلان الآخران لتلقي العلاج، تجري السلطات الألمانية تحقيقات إضافية للكشف عن التفاصيل الخلفية للمشتبه بهم، وقد تم رصد “الاجتماعات العشائرية الفردية” بواسطة مكتب الشرطة الجنائية بالولاية، في محاولة للتصدي بسرعة لأي اشتباكات جديدة بين العشائر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى